الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › وانيت فولكس فاغن الجديدة نمر الطرقات الوعرة

صورة الخبر: فولكس فاغن
فولكس فاغن

السيارة مصنوعة بأسلوب "أماروك" الخاص، والذي يعني أن الشاحنة الجديدة ستحتوي على مجموعة جديدة من المرافق والمميزات التي تجعلها نسخة محدودة.

ظهرت السيارة للمرة الأولى عام 2009 واكتسبت شهرةً واسعةً كشاحنة يمكن الاعتماد عليها في خط إنتاج السيارات الصديقة للأسرة في الشركة، في هذه المرة ستصل "أماروك كانيون" إلى أسواق "المملكة المتحدة" حيث ستباع بكميات محدودة.


الشكل الخارجي:
المميزات الجديرة بالملاحظة، أن الجسم الخارجي للشاحنة يأتي بـ3 ألوان: أسود وفضي ونحاسي برتقالي، كما يوجد أيضاً غطاء أسود لامع جديد، وطبقة واقية لمنطقة التحميل، وعجلات 19 بوصة من سبائك "الكانتيرا".

التصميم الداخلي:
مقصورة "أماروك كانيون" هي مثال لوسائل الراحة من الدرجة العالية، وهي خطوة مثيرة للدهشة نظراً لأن الشاحنة مصممة للطرق الوعرة المتسخة، المقاعد الجلدية ساخنة ومغطاة بجلود "نابا" و"فيينا" الفاخرة، كما أن عجلة القيادة أيضاً تحتوي على خياطات بالجلود البرتقالية، مع الكثير من الوسائل التكنولوجية مثل شاشة 6 بوصات تعمل باللمس وبلوتوث وأجهزة استشعار للاصطفاف أمامية وخلفية كما يوجد أيضاً زجاج للخصوصية.

المحرك:
تعمل الشاحنة بمحرك BiTDI سعة 2.0 لتر بقوة 180 حصان وهي ليست أرقام مذهلة لهذا الحد، أحد خيارات توليد القوة الأخرى للشاحنة محرك BiTDI بـ4 أسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 177 حصان وتستطيع الوصول لسرعة 60 ميلاً/ساعة في 11 ثانية مع سرعة قصوى 100 ميل/ساعة.

المصدر: بكرا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وانيت فولكس فاغن الجديدة نمر الطرقات الوعرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99192

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة