الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › ديترويت 2014: موديلات فخمة من أنفنيتى فى الطريق

صورة الخبر: أنفنيتى
أنفنيتى

قال رئيس أنفنيتى جوان دى نيسشين أن الشركة على وشك تقديم موديلين ينتميان لفئة السيارات الفارهة عالية الأداء بمحركات تبلغ قوتها 600 حصان.

وكانت أنفنيتى على مدار الأعوام الماضية تفكر فى تقديم موديل فاخر بمحرك قوى وتلمست الشركة طريقها لتحقيق ذلك من خلال نموذجى إيسينس وإيميرج إى الكهربي. ولكن قال نيسشين ان أنفنيتى لن تنتج أى من هذين النموذجين. وقال أنه بدلاُ من ذلك سيتم تقديم موديل فاخر عالى الأداء سينافس فى فئة أعلى من الفئة التى ينتمى لها موديل Q70 السيدان. وسيكون هذا الموجيل مجهزاً بمقاعد متعددة أى ما يزيد عن مقعدين، بينما سيكون الموديل الثانى ذى ملامح رياضية أكثر من الموديل الأول. وأضاف أنه مع إطلاق هذين المويديلين ستكون سيارات أنفنيتى متاحة بمحركات تتراوح قوتها بين 160 و600 حصان.

وقال أن نمو الشركة بدأ للتو ومن المتوقع أن يأخذ وتيرة سريعة بين عامى 2016 و2019 حيث ستقوم الشركة بإطلاق سيارتين جديدتين كل عام. وسيكون أول موديل رئيسى تقدمه الشركة هو موديل Q30 الكروس أوفر والذى سيبدأ إنتاجه فى أواخر العام المقبل، ثم سيأتى بديل موديل Q60 الكوبيه والمكشوف.

وقال نيشين أن أنفنيتى ليست فى عجلة من أمرها بشأن إطلاق موديل أصغر من موديل Q30 القادم ولكنه أقر بقدرة مثل هذا الموديل على المنافسة بقوة أمام موديلى أودى A1 وQ1.

وأضاف أن أستراتيجية أنفنيتى يجب أن تضع فى الأعتبار الإقبال المحدود على سيارات الشركة فى أسواق أخرى غير أسواق الولايات المتحدة وهى السوق التى رسخت أنفنيتى وجودها فيها قبل ربع قرن.

وعند سؤاله حول مدى نجاح أنفنيتى فى أوروبا، قال أندى بالمر رئيس منتجات نيسان أن الشركة لم تعمل بشكل جيد فى أوروبا ولكن ذلك كان متوقعاً. وأضاف: "أحكموا علينا فى عام 2020." مشيراً إلى أن الشركة تحقق أرباحاً جيدة خاصةً فى الصين وأنها تمكنت خلال العام الماضى من بيع 172 ألف سيارة على مستوى العالم.

المصدر: automech-formula

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ديترويت 2014: موديلات فخمة من أنفنيتى فى الطريق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38353

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة