الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › الاعلان عن أسعار طراز كامارو Z/28 2014

صورة الخبر: الاعلان عن أسعار طراز كامارو Z/28 2014
الاعلان عن أسعار طراز كامارو Z/28 2014

شيفروليه أعلنت أن بداية أسعار السيارة ستكون ب75 ألف دولار ما يعادل 280 ألف ريال سعودى بالاضافة ل 995 دولار مصاريف شحن ...

أعلنت شيفرولية رسميا عن أسعار أقوى فئة لطرازات كامارو وهى الفئة الاسطورية Z/28 الذى ظهر لأول مرة بمعرض نيويورك الدولى للسيارات العام الماضى .

شيفروليه أعلنت أن بداية أسعار السيارة ستكون ب75 ألف دولار ما يعادل 280 ألف ريال سعودى بالاضافة ل 995 دولار مصاريف شحن بالاضافة لذلك أعلنت شيفروليه عن بدء تلقى الطلبات بنهاية الشهر الجارى وستبدا عمليات تسليم الطلبات مع نهاية الربع الأول لهذا العام.

وعن مواصفات السيارة فانك تجد تحت الغطاء محرك من نوع Bred LS7 وهو محرك مكون من 8 اسطوانات بسعه 7.0 لتر ويولد قوه قدرها 500 حصان وناقل الحركه يدوى من ست سرعات, مع الخطوط الايروديناميكيه الموجوده بتصميم السياره والتى تساعد السياره فى عملية التسارع بشكل افضل كما تساعد فى مزيد من التحكم عند المنعطفات.كامارو Z/28 2014 تعد اسرع من ZL1 والفرامل حتى اقوى وذلك لان موديل Z/28 اخف وزنا ب 300 باوند. وتولد انبعاثات اقل من ذى قبل.

تمتلك السيارة الجديدة العديد من الإضافات الرياضية من الأمام ومن الجوانب لتخفيف وزن السيارة، كما تم استبدال مصابيح الضباب بشبك بساعد على توفير المزيد من الهواء للمحرك كما تم تغير المصابيح الأمامية وازالة أنوار الـ LED النهارية.أما مؤخرة السيارة فحصلت على مصابح خاصة لا تحتوي على أنوار LED وتم إضافة صادم خلفي جديد يحتوي على مشتت هواء وأربع فتحات لمخارج العادم.وحصلت الكمارو على إطارات جديدة مطلية باللون الأسود قياس 19 إنش مع عجلات “بيريلي PZero تروفيو R” المجهزة للحلبات بالإضافة لمكابح “بريمبو” الكاربون سيراميك.

المصدر: بكرا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الاعلان عن أسعار طراز كامارو Z/28 2014

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76420

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة