الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › أول سيارة خارقة بانتاج عربى تعود بفيديو جديد

صورة الخبر: أول سيارة خارقة بانتاج عربى تعود بفيديو جديد
أول سيارة خارقة بانتاج عربى تعود بفيديو جديد

لايكن هايبر سبورت الفائقة التى تتميز بأبوابها التى تنفتح الى الخلف على غرار سيارات رولز رويس كان مقررا لها أن تدخل خط الانتاج بعدد وحدات معينة قدر ب 7 نسخ....

لايكن هايبر سبورت هى أول سيارة فائقة بانتاج عربى وبعد أن تم تقديم السيارة رسميا بمعرض دبى الدولى للسيارات حان الوقت لمشاهدة سيارتنا العربية الفائقة فى فيديو جديد .

لايكن هايبر سبورت الفائقة التى تتميز بأبوابها التى تنفتح الى الخلف على غرار سيارات رولز رويس كان مقررا لها أن تدخل خط الانتاج بعدد وحدات معينة قدر ب 7 نسخ ولكن W Motors الشركة اللبنانية التى أنتجت السيارة قد أعلنت عن زيادة عدد السيارات المنتجة نظرا لتلقيها ما يزيد على ال100 طلب شراء للسيارة لترفع عدد النسخ التى سيتم انتاجها الى 10 سيارات ستكون قيمة الواحدة 3.4 مليون دولار لتكون ثانى أغلى سيارة فى العالم .

لايكن هايبر سبورت تعمل بمحرك توين تيربو من 6 سيلندرات سعة 3.7 لتر يولد قوة قدرها 770 حصان متصلة بناقل حركة تتابعى من ست سرعات يجعل السيارة تتسارع من السكون لبلوغ سرعة 100 كم خلال 2.8 ثانية وتص سرعتها القصوى الى 395 كم فى الساعة.

الشركة المنتجة وصفت تلك السيارة بكونها أكثر السيارات الخارقة رفاهية والأكثر تقدما على الصعيد التكنولوجى حيث تتمتع السيارة بتصميم أكثر من رائع على الصعيد الخارجى والداخلى حيث تجد فى الداخل شاشة ثلاثية الأبعاد يتم التحكم بوظائف السيارة المتعددة من خلالها أيضا ستجد أفخر أنواع الجلود المطعمة بالذهب والكثير من تطعيمات الكاربون بالاضافة لتواجد مادتى التيتانيوم والأحجار الكريمة بأجزاء السيارة مع ساعة Cyrus Klepcyc هدية وتبلغ قيمة الساعة وحدها 200 الف دولار .

المصدر: بكرا

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أول سيارة خارقة بانتاج عربى تعود بفيديو جديد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60218

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة