الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › Bentley-Continental-GT-Speed-2

صورة الخبر: Bentley-Continental-GT-Speed-2
Bentley-Continental-GT-Speed-2

تسعى العلامة الإنجليزية العريقة إلى نيل إعجاب عشاق السيارات الرياضية السوبر سبورت والذي يرغبون في مزيد من الفخامة والتميز، إذ ستصبح كوبيه الأداء العالي أسرع سيارة تنتجها بنتلي على الإطلاق بسرعة قصوى تصل إلى 329 كلم/س.

ويعد القلب النابض في الكوبيه السوبر نسخة مطورة من محرك التوربو المزدوج 6.0 لتر W12 والذي ترتفع قوته إلى 625 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة، وعزمه إلى 590 رطل ـ قدم ليوفر استجابة خاطفة وسريعة تنطلق بالكوبيه الكبيرة إلى 100 كلم/س في 4.2 ثانية فقط.

وأمام التحديات الشديدة التي تفرضها متطلبات الأداء العالي، حصل هيكل سيارة بنتلي GT سبيد على تعديلات كبيرة تناولت إعادة ضبط نظام التوجيه، وخفض مستوى الخلوص الأرضي مع إعادة ضبط نسب التعليق وتوفير عجلات فريدة قطرها 21 بوصة يمكن للعملاء الاختيار بين لونين براقين لطبقتها الخارجية، وهي مزودة بإطارات 275/53 من نوع بيريللي PZero، لتكون المحصلة قيادة رياضية أكثر تفاعلية ودقة مع تحسين الحركة الرشيقة والارتقاء بمستويات التحكم.

وتجمع بنتلي GT سبيد بين الأداء القوي السريع، ومستويات استثنائية عالية في الراحة والاتساع والفخامة والجودة العالية واللمسات الحرفية اليدوية الماهرة.

كما أنها توفر مستويات التجهيز الشخصية العالية من «مولينير» إلى جانب عدد من السمات الأساسية التي تجمع الفخامة المعاصرة مع الشخصية الرياضية المميزة.

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Bentley-Continental-GT-Speed-2

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75547

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة