الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › "صباح الخير باريس!" حملة رينو الترويجية الحصرية والفريدة بالتعاون مع طيران إير فرانس ? كيه إل إم في دبي هذا الصيف

صورة الخبر: "صباح الخير باريس!" حملة رينو الترويجية الحصرية والفريدة بالتعاون مع طيران إير فرانس ? كيه إل إم في دبي هذا الصيف
"صباح الخير باريس!" حملة رينو الترويجية الحصرية والفريدة بالتعاون مع طيران إير فرانس ? كيه إل إم في دبي هذا الصيف

أعلنت رينو الخليج والشركة العربية للسيارات، الموزع الحصري لسيارات رينو في دبي والإمارات الشمالية، بالتعاون مع طيران إير فرانس ? كيه إل إم، عن تقديم جائزة كبرى تتضمن تذكرتي ذهاب ? عودة شاملتين إلى باريس ومبلغ 2000 درهم إماراتي لكل من يختار شراء واحدة من أربع سيارات مختارة من رينو هذا الصيف.

وسوف يسري العرض الترويجي "صباح الخير باريس!" في الفترة من 1 يوليو - 31 أغسطس 2012. وسيحصل كل من يشتري واحدة من سيارات رينو الأربع: رينو سافران، ورينو كوليوس، ورينو ميغان هاتش، ورينو فلوينس على تذكرتي ذهاب ? عودة إلى أكثر مدن العالم استقطاباً للزوار، باريس، بالإضافة إلى مبلغ 2000 درهم إماراتي، ويمكن استخدام التذاكر الممنوحة من خلال العرض في أي وقت قبل 31 مارس 2013.

وقال بونوا توريب، مدير إدارة التسويق في رينو الخليج: "تعد سيارات سافران وفلوينس وكوليوس وميغان هاتش أفضل تعبير عن الراحة والخبرة التي تقدمها رينو، وهي تجسيد حقيقي لرحلة مريحة وممتعة وآمنة وبأسعار معقولة لجميع عملاء علامتنا التجارية. وفي تأكيد على ارتباطنا مع تراثنا الفرنسي، وعلاقتنا الوثيقة مع اير فرانس، يأتي عرض "صباح الخير باريس!" ليمثل فرصة فريدة لجميع عملائنا لاكتشاف أو إعادة اكتشاف باريس من خلال عرض حصري وشامل، بالتعاون مع اثنتين من أكبر الشركات الفرنسية."

وأضاف بقوله: "إن نجاح العروض الترويجية يتطلب التأكيد على تفرد العلامة التجارية، وتقديم عروض غير تقليدية مما نراه في الأسواق. ويأتي تفرد عرض "صباح الخير باريس!" بكونه لا يقتصر على تقديم جوائز لعدد محدود من العملاء عبر سحب جوائز أو ما إلى ذلك، وإنما يتوفر لجميع عملائنا الذي يختارون شراء واحدة من سيارات رينو الأربع التي يشملها العرض. لقد كانت رينو دائماً سيارة للجميع، وبالتالي لا بد أن تكون عروضها كذلك، في تأكيد على التزامنا بالتركيز على العملاء".

بدوره، قال كلاوديو كاميرا، المدير العام للشركة العربية للسيارات: "تعد العروض الترويجية الصيفية، بما ذلك عروض رمضان في دبي، قاعدة دارجة ينتظرها الجميع كل عام. ونحن في الشركة العربية للسيارات ? رينو، نسعى لتعزيز ميزاتنا التنافسية من خلال توفير قيمة مضافة لعملائنا عبر تقديم عروض متفردة وحصرية. ويعد "صباح الخير باريس" عرضاً حصرياً تم تطويره بالتعاون مع طيران إيرفرانس- كيه إل إم، بما يعكس التراث الفرنسي وميزات علامة رينو التجارية. ويتماشى هذه العرض مع اهتمامات مجتمع دبي ذي الطابع العالمي، في السفر واستكشاف العالم. لتكون قيادة رينو فرصة حقيقية لتحقيق قيمة نوعية".

وتتوفر سيارة رينو كوليوس الجديدة، بآلية نقل حركة 4×2 أو 4×4، بمحرك يعمل بالبنزين بسعة 2.5 ليتر (25TR)، وبقوة 170 حصان بخاري، مع آلية نقل حركة CVT لتشكل سيارة متعددة الاستخدامات. وهي تتمتع بالراحة والرشاقة، ضمن المدينة وفي محيطها، وفي الوقت ذاته تضم ميزات تجعلها تتمتع بقدرات حقيقة على الطرق الوعرة. وقد تم تطوير علبة التروس في كوليوس التي تعمل بجميع العجلات من قبل تحالف رينو ? نيسان، وهي ما يجعل السيارة مثالية للمناورة في الطرق المزدحمة.

تعد رينو سافران السيارة الرائدة من رينو الخليج والتي حققت نجاحاً كبيراً. ومع المحركات الثلاثة التي تتمتع بكفاءة في استهلاك الوقود، والتي تأتي ثمرة لخبرات تحالف رينو ? نيسان، مثل محرك سعة 2.0 ليتر مع 16 صماماً (بقوة 140 حصان بخاري) وعلبة تروس X-Tronic CVT، ومحرك سعة 2.5 ليتر من ست أسطوانات (بقوة 180 حصان بخاري) وبعلبة تروس من 6 سرعات AT، ومحرك سعة 3.5 ليتر من ست أسطوانات (بقوة 240 حصان) وبعلبة تروس من 6 سرعات AT، تعد رينو سافران سيارة صالون غنية بالتفاصيل والأبعاد. وتتمتع سافران بنسب متوازنة وتصميم أنيق يوفر راحة ورفاهية استثنائية لركابها.
أما رينو فلوينس فهي سيارة صالون بثلاثة أحجام، ذات هيكل خارجي قوي ورياضي، ومقصورة مريحة، ومجموعة واسعة من الميزات التقنية. وتتوفر السيارة بمحركين يضمنان المتعة المطلقة في القيادة، محرك سعة 1.6 ليتر مع 16 صماماً (بقوة 112 حصان بخاري) وعلبة تروس X-Tronic CVT، ومحرك سعة 2.0 ليتر مع 16 صماماً (بقوة 143 حصان بخاري) وعلبة تروس X-Tronic CVT. وتتمتع رينو فلوانس بنظام تكييف أوتوماتيكي ثنائي، ومخارج خلفية للتكييف كميزات قياسية في النماذج المتقدمة من السيارة.

وتتميز رينو ميغان هاتش بقدرات فائقة على الطريق وتوفر راحة استثنائية، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من التجهيزات والمميزات المتطورة. وتتوفر السيارة بمجموعة متنوعة من المحركات، بما في ذلك محرك 1.6 مع 16 صمام (بقوة 110 حصان بخاري) وعلبة تروس من 5 سرعات يدوية، ومحرك 1.6 مع 16 صمام (بقوة 105 حصان بخاري) وعلبة تروس من 4 سرعات أوتوماتيكية، ومحرك 2.0 مع 16 صمام (بقوة 140 حصان بخاري) وعلبة تروس X-Tronic CVT. وتمثل رينو ميغان هاتش بيئة قيادة عملية مع أجهزة تحكم تتمتع بالمرونة والذكاء.

المصدر: مجله روتانا

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "صباح الخير باريس!" حملة رينو الترويجية الحصرية والفريدة بالتعاون مع طيران إير فرانس ? كيه إل إم في دبي هذا الصيف

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69961

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة