الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › ماكلارين «بى 1».. قوة وأناقة

صورة الخبر: ماكلارين «بى 1».. قوة وأناقة
ماكلارين «بى 1».. قوة وأناقة

خضعت سيارة «ماكلارين بى 1» لبرنامج اختبارات قاسية استمر دون هوادة طوال فترة الصيف، وقد قامت شركة ماكلارين أوتوموتيف مؤخراً بتصوير فيلم قصير، يظهر ما شهدته سيارة «ماكلارين بى 1» خلال هذه الاختبارات التي جرت في أكثر الظروف صعوبة وتحدياً.
وكان فريق التطوير قد رغب برفع سقف التحديات إلى المدى الأقصى مع استعدادات الشركة في الوقت الحالي لتسليم أول مجموعة سيارات من هذا الطراز للزبائن خلال أسابيع قليلة.
تم إجراء الاختبارات في أمريكا الشمالية في المناطق التي يعرف عنها بأنها من أشد المناطق حرارة وأكثرها جفافاً على مستوى العالم.
وقد شوهدت سيارة «ماكلارين بى 1» ذات اللون الأسود الكربوني والتصميم الانسيابي على الطريق لأول مرة أثناء إجراء مجموعة من اختبارات التحمل النهائية وذلك قبل تسليم السيارات التي لا يزيد عددها عن 375 سيارة إلى مالكيها الجدد.
وكانت درجة الحرارة قد وصلت أثناء إجراء هذه الاختبارات القاسية إلى أكثر من 52 درجة مئوية في مناطق أريزونا وكاليفورنيا ونيفادا وساحل أمريكا الغربي، والتي تسجل فيها أعلى درجات الحرارة.
وتمثل سيارة «ماكلارين بى 1» ثمرة 50 عاماً من استخدام التقنيات والخبرات التي أدت إلى تحقيق الفوز في السباقات، كما توصف السيارة بأنها «تجمع كل شيء نفذته الشركة».
كان الهدف من تصنيع سيارة «ماكلارين بى 1» واضحاً منذ البداية، ويتلخص بإنتاج السيارة الأفضل للسائق في الطرقات وعلى الحلبات. ولهذا السبب تحدياً أجرت الشركة برنامج اختبارات الطقس الحار للتأكد من قدرات السيارة على الطرق الصعبة التي تتعرض للحرارة الشديدة في منطقة الساحل الغربي لأمريكا، وقد عمل الفريق المنفذ على رفع سقف التحديات فيما يتعلق بجميع الأنظمة والأجزاء التي تتكون منها السيارة على الطريق ذي الحرارة الملتهبة.

المصدر: مجله روتانا

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ماكلارين «بى 1».. قوة وأناقة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49569

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة