الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › (أنت الملكة) سيّارة BMW 760Li V12 M بالتوربو الثنائي

صورة الخبر: BMW 760Li V12 M
BMW 760Li V12 M

تمكنت أبرز الشخصيات في عالم الموضة في المملكة العربية السعودية من إلقاء نظرة عن كثب في معرض “أنت الملكة” على سيّارة BMW 760Li V12 M بالتوربو الثنائي، التي ابتكرتها الشركة وأنتجتها خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط. وتعتبر هذه السيارة أوّل طراز من سيارات الفئة السابعة تتزين بشارة M الشهيرة

وقد اختارت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، هذا المعرض ليكون المنصة المثالية التي تجمع الأداء العالي وروعة التصميم. تعرض السيارة للضيوف من كبار الشخصيات الإقليمية والدولية، وقد أذهلت الحضور بتصميمها الداخلي المصمم حسب الطلب الذي يشمل فرشاً مصنوعاً من الجلد الفاخر بلون البيج Nappa Oyster مع تطريز متباين باللون البرتقالي، أو الأزرق، أو الأحمر، أو الأسود. وقد أعجب الضيوف بالتطعيمات الداخلية من الخشب الأسود اللامع BMW Individual Piano مع تطريز “V12″ على مساند الرأس.

وتعليقاً على تقديم السيارة في المعرض، قال السيد طوني يزبك، رئيس قسم التسويق في مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات: “تمثل الموضة روعة التصميم وهو ما اعتمتده BMW عند ابتكار هذا الطراز. لذا لا عجب من أننا اخترنا معرض “أنت الملكة” لتقديم سيارة BMW 760Li V12 M بالتوربو الثنائي التي يترادف اسمها مع الفخامة والأناقة والإبتكار.”

من الخارج فيمكن الاختيار من بين ألوان BMW M الثمانية المستوحاة من بعض أشهر حلبات الفورمولا وان حول العالم، ومنها Monte Carlo Blue الأزرق، وSilverstone II الفضّي وImola Red الأحمر. ومن اللمسات الخارجية الأخرى التي تميّز سيّارة BMW 760Li M بالتوربو الثنائي عن غيرها، شارتا V12 M Bi-Turbo وM المحفورتان بالكروم الداكن على غطاء السيارة الخلفي وعتبات الأبواب ومقابض الأبواب لإضفاء لمسة من الفخامة.

وتكتسب السيارة نفحة إضافية من القوة مع عجلات M Sport الحصرية مزدوجة الأضلاع المصنوعة من السبائك بقطر 19 أو 20 بوصة. تعمل السيارة بمحرّك بتوربو ثنائي مؤلّف من 12 أسطوانة على شكل V بسعة 6 ليترات وبقدرة 544 حصاناً، وعزم قدره 750 نيوتن متر، وناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات، لتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كلم/الساعة في غضون 4.6 ثانية.

المصدر: مجله روتانا

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على (أنت الملكة) سيّارة BMW 760Li V12 M بالتوربو الثنائي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14693

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة