الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › سيارة “تويوتا تندرا” معدلة بمظهر وحشي

صورة الخبر: سيارة “تويوتا تندرا” معدلة بمظهر وحشي
سيارة “تويوتا تندرا” معدلة بمظهر وحشي

لا يخفى على احد جمالية السيارات المعدلة وقوتها في جذب من يهوى السرعة والخطر... إليكم سيارة 'تويوتا تندرا' بمظهرها الجديد.

'ديفلرو' شركة أميركية متخصصة في تعديل سيارات الدفع الرباعي وتجهيزها بكل ما يلزم وبحسب رغبة العميل حتى يكون مالك السيارة على أهبة الاستعداد في أي ظروف.

وعن خصائص السيارة، هي مزودة بمحرك معدل من قبل الشركة ليعطيك القوة اللازمة للبقاء. فالسيارة مزودة بمحرك سوبر تشارجر من ثماني اسطوانات سعة 5.7 لترات يولد قوة قدرها 381 حصانا متصلا بناقل حركة الكتروني سداسي السرعات .

و قامت الشركة بتعديل السيارة لتصبح مرتفعة عن الارض بمقدار 7 انشات وذلك بفضل نظام التعليق المميز والذي يعمل بكفاءة غير متناهية على كل أنواع الطرقات التي قد تواجهك.

يذكر ان مصدات السيارة الأمامية والخلفية ليست كاي مصدات شوهدت من قبل، اذ زودت السيارة بمصدات للمهمات الصعبة والثقيلة يمكنها حماية السيارة.

وللأماكن التي ليس فيها طرق معبدة يأتي دور الاطارات المميزة التي زودت بها السيارة، اذ ان تلك الاطارات غير قابلة للثقب ولا يمكن تسريب الهواء منها، فهي تقدم لك أداء بكفاءة 100% وتصلح للقيادة على الطرق كلها.

يشار الى ان القدرة الاستيعابية للوقود تختلف عن أي سيارة أخرى، اذ يمكن أن تحمل معك قرابة الـ 200 لتر من الوقود في الرحلة الواحدة .
مظهر السيارة الخارجي لا يوحي بما يحتويه داخل السيارة المزودة بأفخر أنواع الجلود والتي يمكن أن تختارها بنفسك. كما أن السيارة تحتوي أيضا على نظام ترفيهي متكامل ونظام صوتي قوي الى جانب الـ GPS والراديو والعديد من المزايا الاخرى.

صورة الخبر: سيارة “تويوتا تندرا” معدلة بمظهر وحشي

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سيارة “تويوتا تندرا” معدلة بمظهر وحشي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94422

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة