الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › ستروين : اطلاق السيارة الجديدة " C-Elysée 2014 "

صورة الخبر: ستروين : اطلاق السيارة الجديدة " C-Elysée 2014 "
ستروين : اطلاق السيارة الجديدة " C-Elysée 2014 "

أعلنت موترسيتي، الموزع الحصري لسيارات ستروين في مملكة البحرين، عن إطلاق الموديل الجديد ستروين C-Elysée 2014 في حفل أقيم في فندق سوفيتل البحرين.

من جهته قال الدكتور بيجان مجيدي، المدير العام لشركة " موترسيتي " يمثل الموديل الجديد كلياً ستروين C-Elysée خبرة ستروين في تطوير هندسة أوروبية متقدمة، واسعة وآمنة وفي نفس الوقت بأسعار منافسة."
أضاف تم تصميم محرك VTi الجديدة لتحسين الأداء والكفاءة في استهلاك الوقود. فقد تم اختبار هذه السيارة على مدى أكثر من 4 ملايين كيلومتر في جميع أنحاء العالم وفي جميع ظروف القيادة لضمان قيادة تفوق التوقعات. واليوم ندعو العملاء لزيارتنا لاختبار قيادة هذا الموديل الجديد للتعرف على ستروين C-Elysée الجديدة كلياً."
يتميز تصميم ستروين C-Elysée بالتناسق والجاذبية. تم تصميم الواجهة الأمامية للسيارة كما هي الحال في أي موديل لسيارات ستروين، مع خطوط جذابة من الكروم تغطي الصندوق الأمامي، أما هيكل السيارة فيتسم بالتناغم الملفت للنظر. تتوفر ستروين C-Elysée بسبعة ألوان.
تجمع ستروين C-Elysée بين قاعدة عجلات واسعة وجيل جديد من ناقل الحركة مع عجلة القيادة الإلكترونية مما يضمن قيادة ثابتة وآمنة على الطرقات لجميع الركاب، حتى في أصعب الظروف. تأتي هذه السيارة مزودة بنظام مانع انغلاق الفرامل، بالإضافة إلى أكياس هواء مزدوجة.
تحتوي المقصورة الداخلية الأنيقة على أحدث التقنيات مثل لوحة القيادة الذكية، وقد تم اختيار جميع المواد المستخدمة فيها لتكون جذابة، متينة وعملية.
تم تجهيز ستروين C-Elysée بمحرك جديد 1.6 لتر DOHC VTI، بقوة 115 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 4 سرعات. حيث يجمع هذا الموديل خبرة ستروين في توفير الراحة للركاب، وضمان متعة القيادة الحقيقية في آن واحد.
تم الأخذ بعين الاعتبار جميع أنواع ظروف القيادة الصعبة عند تصميم ستروين C-Elysée، ولذلك، فإن هذه السيارة تحتوي على ميزات خاصة مثل الإطارات المناسبة، حماية إضافية تحت الهيكل وما إلى ذلك.
يوفر هذا الموديل الجديد الواسع من ستروين قيادة مثيرة. فتأتي الأبعاد الخارجية كالتالي:طول 4.43 متر، عرض 1.7 متر وارتفاع 1.47 متر، وأما قاعدة العجلات فـ 2.65 متر وتعتبر الأطول في فئتها.
تم تحسين تصميم ستروين C-Elysée من حيث المساحة والأبعاد. فتتميز المقصورة الداخلية بالرحابة مع مساحة أفضل في المقاعد الخلفية هي الأفضل في فئتها، حيث تصل مساحة الركاب في الخلف إلى 120 مم. وتصل سعة الصندوق الخلفي إلى 506 لترا والتي تعد الأكبر في فئتها. بهذه الميزات العديدة استحقت ستروين C-Elysée بأن توصف بأنها سيارة العائلة المثالية.
يتوفر في هذا الموديل مجموعة من وسائل الراحة الحديثة ومنها، مكيف هواء مع شاشة رقمية، مجسات اصطفاف خلفية، محدد السرعة، راديو مع مشغل CD MP3، بلوتوث ومدخل USB. وهي أيضاً مزودة بأحدث المعدات، مثل خاصة بتدفئة أسفل الزجاج الأمامي من أجل إذابة سريعة للجليد لتحرير المساحات، ونظام تدفئة مميز مع وظيفة "Max" الاختيارية لتبريد المقصورة بالكامل بشكل فوري.

تعد ستروين C-Elysée سيارة مثالية لتلبية احتياجات العائلات والعملاء من الشركات وذلك لانخفاض تكاليف التشغيل، كفاءة الوقود الممتازة وتباعد مدة الصيانة الدورية.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ستروين : اطلاق السيارة الجديدة " C-Elysée 2014 "

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89640

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة