الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › " فولكس واجن " عروض على سيارة السيدان العائلية 2013

صورة الخبر: " فولكس واجن " عروض على سيارة السيدان العائلية 2013
" فولكس واجن " عروض على سيارة السيدان العائلية 2013

بعد النجاح الكبير الذي حققته حملة العرض الخاص على سيارات فولكس واجن سيدان العائلية 2013 أعلنت شركة نقل للسيارات، الموزع الحصري لشركة فولس واجن في الأردن، عن تمديد فترة الحملة لمنح المعجبين بهذا الطراز المزيد من الوقت لاقتنائها.

وتم تمديد العرض الخاص على جميع موديلات سيارات السيدان لإعطاء عشاق فولكس واجن فرصة أخرى للاختيار من بين الموديلات التي يشملها العرض والتي تتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم حيث ستشمل فترة تمديد العرض موديلات Passat و Jetta أيضاً باعتبارهما أيقونتي سيارات بولو سيدان وبهذا فإن هذا العرض الخاص سيكون واحداً من بين العديد من العروض المميزة التي تركز على إطلاقها شركة نقل للسيارات هذا العام.
من جهته قال جيمس أوليفر، مدير مركز فولكس واجن الأردن يتميز عشاق السيارات في الأردن بمعرفتهم التامة وتقديرهم العالي للهندسة الألمانية العالمية بمواصفاتها وأدائها المتفوق فيما يخص صناعة السيارات ولقد صممت هذه الحملة بالتحديد لتتناسب مع احتياجات ومتطلبات عملائنا المميزين ويسعدنا أننا تمكنا من تقديم مجموعة متنوعة من الموديلات التي تلائم طبيعة حياتهم وتلبي رغبات أفراد عائلاتهم".
أضاف تدعم حملة سيارت السيدان العائلية الحقائق التي توصلت إليها، وتعتمد عليها، استراتيجية فولكس واجن سيدان والتي تسلط الضوء على احتياجات العملاء وما يفضلونه في منطقة الشرق الأوسط والتي تتعلق جميعها بمعايير السلامة والأمان، إضافة للتصميم والأسعار المنافسة في هذا القطاع. ولقد شهد عام 2012 قفزة نوعية في مبيعات موديلات السيدان من موديلات Passat و Jetta حيث حققت أعلى نسبة مبيعات وصلت إلى 50% تقريباً من مجمل المبيعات الإجمالية لمنطقة الشرق الأوسط في الربع الأول من ذلك العام.
اوضح بإمكان شركة نقل للسيارات اليوم أن تفتخر بقدرتها على تقديم أفضل ما توصلت إليه صناعة هندسة السيارات الألمانية لعملائها بعرض جميع الموديلات التي تشتمل على سلسلة طراز Polo الذي أطلق عام 2012 والذي يعتبر رمز الاسم التجاري لفولكس واجن بفضل تميزه بأرقى التصاميم ومعايير السلامة والأداء والتي تأتي جميعها بأسعار معقولة ومقبولة."

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " فولكس واجن " عروض على سيارة السيدان العائلية 2013

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79756

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة