الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › إبيكور تزود مقر شركة توزيع قطع غيار السيارات إيه-ماب بحلول إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات

صورة الخبر: إبيكور تزود مقر شركة توزيع قطع غيار السيارات إيه-ماب بحلول إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات
إبيكور تزود مقر شركة توزيع قطع غيار السيارات إيه-ماب بحلول إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات

كشفت شركة "إبيكور سوفت وير كوربوريشن" (Epicor Software Corporation)، إحدى العالمية المتخصصة في مجال توفير حلول برمجيات الأعمال لشركات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والخدمات، عن عقد جديد لتزويد حلول "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات" (ERP) لشركة "إيه-ماب" (A-MAP)، وهي إحدى الشركات المتخصصة في مجال توزيع قطع غيار السيارات والزيوت المعدنية وبطاريات وإطارات السيارات ومقرها دبي. ومن خلال اعتمادها للجيل الجديد من حل "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات"، تسعى "إيه-ماب" إلى تعزيز أدائها من حيث الكفاءة وتخفيض أعباء العمل وتحسين قدرات التدريب وإعادة التدريب والقدرة على استخلاص التحليل المركب وخلق فرص جديدة للنمو والتوسع.

وقال أسد بدامي، المدير التنفيذي لشركة "إيه-ماب": "كوننا شركة تعنى بالجودة وتهتم بتوفير أعلى مستويات الخدمة، فإننا نسعى إلى تخفيض وقت عملائنا في الشرق الأوسط عند بحثهم عن ملفات عملائهم إلى أقل من 45 ثانية. كما أننا نرغب في ان نمتلك القدرة على رؤية حالة الأقسام الرئيسية للشركة بسرعة، بما في ذلك قدرة المخازن وإحصاءات المشتريات ومواعيد التسليم. وينبغي على حل تخطيط موارد المؤسسات الجديد أن يسهل من عملية التدريب الداخلي للمستخدمين الحاليين والجدد من خلال نظام تعليمي، بالإضافة إلى توفير وظائف محاسبية متقدمة ودعم الموارد البشرية وتسهيل أتمتة الأعمال الأساسية".
أضاف وفر "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات" الحل بفضل خصائصه الواسعة النطاق، وهذا ما كنا نتوقعه من نظامنا الجديد لتخطيط موارد المؤسسات. كما أننا سنستفيد أيضاً من مزايا دعم القيمة المضافة والنقل السلس للمعرفة من خلال هذه الحلول. وأوفت "إبيكور" بمواعيدها، إذ تعاونت مع فريقنا لتكنولوجيا المعلومات من أجل تقليص وقت التنفيذ قدر الإمكان ونحن نقدر ذلك بالفعل".
ومع وجود شبكة من الفروع وقاعدة عملاء تنتشر في القارات الخمس، فإن مقر شركة "إي-ماب" في دبي كان بحاجة إلى حل مؤسسي يجمع كافة الوظائف الأساسية مثل المبيعات والمالية والرواتب وإدارة سلسلة الإمداد وإدارة علاقات العملاء وإدارة رأس المال البشري.

وقال بول هاموند، نائب الرئيس الإقليمي لشركة "إبيكور" في منطقة الشرق الأوسط: "نعمل دائماً على ابتكار حلول غير تقليدية لتخطيط موارد المؤسسات بهدف توفير حلول شاملة يمكنها التعامل مع مجموعة متنوعة ومعقدة من المهام وفي الوقت نفسه توفير المرونة وقابلية التطوير اللازمة لتنمية وتوسيع نطاق الأعمال. كما أننا نتفهم تماماً متطلبات الأعمال الأساسية لعملاء مثل شركة "إيه-ماب"، وبالتالي فإننا نقوم بتوفير أفكار تناسب أفضل الممارسات في هذا المجال وهو ما مثل عاملاً هاماً أتاح لمنتجنا هذا ميزة تنافسية كبيرة باعتباره الحل المفضل لتخطيط موارد المؤسسات".
وسيتم نشر حل "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات" في مقر شركة "إيه-ماب" بالتعاون مع "أم. أف. آي. غروب" (MFI Group)، الشركة العضو في شبكة شركاء "إبيكور" والتي تقوم بتوفير استشارات تكنولوجيا المعلومات والتقنية من خلال شركتها التابعة "أم. أف. آي. كونسلتنغ آند تكنولوجي" (MFI Consulting & Technology). وتضم "أم. أف. آي. غروب" أكثر من 1100 موظف متواجدة في 17 دولة وتبلغ مبيعاتها السنوية نحو 50 مليون دولار أمريكي.
وتدير شركة "إيه-ماب" شبكة من الفروع في كل من الصين وجنوب أفريقيا والولايات المتحدة، حيث تقوم بتوزيع علامات تجارية مثل "سولايت" (Solite) و"أسيمكو" (Asimco) و"آر. بي. آي" (RBI) و"فينكس" (Fenix). كما تلبي الشركة متطلبات شبكة عالمية من العملاء المتوزعين في القارات الخمس. وستقوم "إيه-ماب" بنشر وحدات المالية وإدارة سلسلة الإمداد والمبيعات وإدارة علاقات العملاء والرواتب وإدارة رأس المال البشري للحل "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات".

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إبيكور تزود مقر شركة توزيع قطع غيار السيارات إيه-ماب بحلول إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات (1)

جاسم | 21/5/2013

السلام عليكم ممكن تعطوني عنوان الشركة في دبي؟ فقصداي منطقة في مدينة دبي وشكرا

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74449

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة