الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › "بيجو " تطلق عن نسخة محدودة من طراز 308 سبورتيوم بقوة 120 حصاناً

صورة الخبر: "بيجو " تطلق عن نسخة محدودة من طراز 308 سبورتيوم بقوة 120 حصاناً
"بيجو " تطلق عن نسخة محدودة من طراز 308 سبورتيوم بقوة 120 حصاناً

كشفت السيارات الأوروبية - الوكيل الرسمي لعلامة بيجو في السلطنة - عن طرح طراز بيجو 308 سبورتيوم بنسخة محدودة، حيث يتميز هذا الطراز الرائع التي تتميز بمواصفاته الرياضية الجديدة و الإكسسوارات الإضافية الاختيارية، فضلاً عن القيمة الرائعة 6,995 ريال عماني فقط.

من جهته أكد جورديب سينغ مولتاني، مدير العلامة التجارية لبيجو قائلاً، "تم استقبال بيجو 308 بحفاوة في السلطنة، فهي تجمع بين الأداء العالي و نظام توفير الوقود، بالإضافة إلى تمتعها بمستويات مثالية من الراحة و الرفاهية، و في هذا الإصدار المحدود من سبورتيوم أضافت بيجو طابعاً رياضياً مع محافظتها على نفس السعر، الأمر الذي زاد من جاذبيتها بشكل كبير".
وبتشكيلة ماركو التي تتميز بها بيجو 308 الجديدة، تم تصميم هيكلها ليعطي طابعاً عصرياً أنيقاً حيث تجري الطاقة الإيجابية و روح المغامرة في جيناتها، و يتجلى ذلك في تصميم الأضواء الأمامية و انسيابية الهيكل المعدني و الواجهات الرياضية.
وبالإضافة إلى تصميمها الفريد من نوعه، تتميز بيجو 308 سبورتيوم بالعديد من المواصفات مقارنة بغيرها من سيارات الهاتشباك مثل عجلات سترومبولي بقياس 17 بوصة، كما تعطي المصابيح النهارية حضوراً مميزاً يكمّله شعار سبورتيوم " Sportium" المثبت من الخلف، أما بالنسبة للتصميم الداخلي لهذه النسخة من بيجو 308 فالعديد من الأجزاء الداخلية مصنعة من الألومينيوم كالدواسات وعتبات الأبواب، ويضيف المقود المغطى بالجلد طابعاً رياضياً للمركبة حيث تم تصميمه بخطوط حمراء، و تم تزويد المركبة بحساسات خلفية عالية الأداء.
وإضافة إلى القوة و الحيوية التي يتمتع بها طراز بيجو 308 بصفة عامة، تأتي هذه النسخة لتؤكد على متعة القيادة و التحكم على الطريق، و أثبتت مراراً و تكراراً أنها نموذج لقوة الأداء، و اتباعاً لنهج طراز بيجو 508، تتمتع بيجو 308 بتطبيقات تكنولوجية حديثة و محرك قوي ذو أربع أسطوانات بسعة 1.6 ليتر، و يمكن محرك بيجو 308 بقوة 120 حصاناً من الجمع بين متعة القيادة و الأداء العالي و التوفير في استهلاك الوقود.
كما يضيف شكل الهيكل لبيجو 308 سبورتيوم مساحة إضافية في مقصورتها الداخلية التي تتسم برحابتها مع تمتعها بمواصفات السلامة العالية حيث أن جميع أجزائها من أفضل النوعيات ضمن نفس فئتها من المركبات.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "بيجو " تطلق عن نسخة محدودة من طراز 308 سبورتيوم بقوة 120 حصاناً

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5608

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة