الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › عرض "ماكلارين ام بي4-25" فى معرض للمنامة للسيارات

صورة الخبر: عرض "ماكلارين ام بي4-25" فى معرض للمنامة للسيارات
عرض "ماكلارين ام بي4-25" فى معرض للمنامة للسيارات

افتتحت شركة "ماكلارين أوتوموتيف' (McLaren Automotive) وشركة "ممتلكات" وشركة "الغسان للسيارات" رسمياً معرض "ماكلارين المنامة" الجديد في مركز البحرين التجاري العالمي. وجرى الافتتاح برعاية الرئيس العمليات في ماكلارين اوتوموتيف السيد مايك فليويت ، ورئيس مجلس إدارة شركة "الغسان للسيارات" الشيخ غسان السليمان، وحضره عدد من كبار الشخصيات في المملكة. ورحب السيد مايك والشيخ السليمان بكبار عملاء شركة "الغسان للسيارات" وكبار الشخصيات المحلية وفي مقدمتهم الشيخ محمد بن عيسى ال خليفة والسيد محمود هاشم الكوهجي اللذين مثّلا شركة "ممتلكات" التي تعتبر المساهم الرئيسي في شركة "ماكلارين أتوموتيف".

وتوّج حفل الافتتاح الرسمي لمعرض "ماكلارين المنامة" بالحضور الفريد لسائقي فريق فودافون ماكلارين في سباق الفورمولا1 جينسون باتون وسيرغيو بيريز في سيارة ماكلارين باللون البرتقالي 12سي سبايدر الجديدة.

صرح بذلك مايك فليويت رئيس العمليات في "ماكلارين اوتوموتيف" وقال أن "الافتتاح الرسمي لمعرض 'ماكلارين المنامة' هو مناسبة تستحق أن نحتفل بها في ماكلارين مع شركائنا 'ممتلكات'. وقد عملنا بشكل وثيق مع شركائنا لبيع السيارات بالتجزئة في مملكة البحرين "الغسان للسيارات" لكي نضمن تقديم اسم "ماكلارين" بطريقة تليق بها وفي مكان يليق باسمها. ورغم أن معرض 'ماكلارين المنامة' قد لا يكون أكبر معارض ماكلارين في العالم، إلا أنه لا يقل مستوى عن أفضل معارضنا العالمية من حيث الموقع والنوعية والتأثير في السوق المحلية".
مت جهته قال غسان السليمان رئيس مجلس إدارة شركة "الغسان للسيارات": "إنه لمن دواعي فخرنا أن نعمل بشكل وثيق مع شركة "ماكلارين" وشركة "ممتلكات" وأن نفتتح هذا المعرض الرائع الجديد، الذي يشكل جوهرة التاج في معارض شركة "الغسان للسيارات" لبيع السيارات الفاخرة والذي أعتقد أنه سيغير وجه تجارة السيارات الرياضية في البحرين. والمعروف عن ماكلارين التزامها بالمعايير العالية جداً في جميع أعمالها سواء كانت في حلبة السباق أو على الطريق. ونحن كذلك نهدف إلى تقديم الأداء الذي يعكس الجودة العالية والتفاني الذي يتطلبه صنع هذه السيارات الرائعة. وهدفنا هو أن نمثل ماكلارين في سعيها لأن تكون الشركة المنتجة للسيارات الرياضية الأسطورية: 12سي، ماكلارين بي1. ونحن نعتقد إن معرض 'ماكلاررين المنامة' ما هو إلا بداية لشركة ماكلارين في البحرين".

أما السيد محمود هاشم الكوهجي الرئيس التنفيذي لشركة "ممتلكات" فقال بهذه المناسبة: "إن شركة 'ماكلارين اتوموتيف' هي واحدة من أكبر استثمارات "ممتلكات". ونحن سعداء لقرار الشركة وشريكها في البحرين شركة "الغسان للسيارات" افتتاح هذا المعرض الرائع الذي سيكون شاهداً على قوة وتفرد شركة 'ماكلارين' الهندسية. وبافتتاح هذا المعرض فإن شبكة معارض ماكلارين في الشرق الأوسط أصبحت مجهزة تماماً لتلبية الطلب القوي على سيارات ماكلارين الرياضية فائقة الأداء في البحرين والمملكة العربية السعودية".
ويعتبر معرض "ماكلارين المنامة" فريداً في البحرين من حيث موقعه، حيث أنه يقع في مركز البحرين التجاري العالمي بجانب مودا مول، ليكون معرض السيارات الوحيد الذي يقع في هذا المكان الراقي في وسط المنامة. وبعد العرض الأول في الشرق الأوسط لسيارة "ماكلارين بي1" الذي جرى مؤخرا في البحرين، تم عرض سيارة أخرى فائقة "سوبركار" من ماكلارين في البحرين خلال حفل افتتاح المعرض. فقد عادت إلى المملكة سيارة "ماكلارين ام بي4-25" التي ظهرت في المملكة لأول مرة خلال سباق الجائزة الكبرى البحرين 2010 وقادها جينسون باتون. وسيتم عرض السيارة في معرض "ماكلارين المنامة".
وتعرض سيارة "ماكلارين ام بي4-25" إلى جانب سيارة "12سي" الحاصلة على لقب "سيارة العام" من جوائز الشرق الأوسط للسيارات 2012، وكذلك سيارة "12سي سبايدر" المكشوفة والتي حصلت على لقب "أفضل سيارة تباع اليوم" من مجلة "أيفو ميدل ايست".

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عرض "ماكلارين ام بي4-25" فى معرض للمنامة للسيارات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69340

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة