الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › نمو بمبيعات فولكس واجن بنسبة 23%

صورة الخبر: نمو بمبيعات فولكس واجن بنسبة 23%
نمو بمبيعات فولكس واجن بنسبة 23%

أعلنت فولكس واجن الشرق الأوسط عن نمو مبيعاتها بنسبة 23 بالمئة خلال الربع الأول من العام 2013 مقارنة مع نفس الفترة من العام السابق، وشهد شهر مارس وحده زيادة نسبتها 27 بالمئة عن العام الماضي. ومثلت طرازات السيدان ما يقرب من 50 بالمئة من مجموع المبيعات في المنطقة خلال الربع الأول، ما يعزز من استراتيجية فولكس واجن للسيدان، والتي أشارت إلى ضرورة تلبية احتياجات وتفضيلات العملاء في الشرق الأوسط لمعايير السلامة العالية، والمساحة الأكبر للأرجل، والأسعار التنافسية في هذا القطاع.

كما أشارت نتائج الفترة من يناير إلى مارس هذا العام إلى بداية قوية لسيارة فولكس واجن باسات سيدان الجديدة، والتي وصلت إلى الشرق الأوسط في عام 2012 وحصدت جائزة أفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم من حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للسيارات العام الماضي. أما سيارة فولكس واجن الأكثر مبيعا فقد قدمت أداءً ممتازًا أيضا خلال الربع الأول، حيث نمت مبيعات فولكس واجن طوارق بنسبة 45 بالمئة.

وشهد الربع الأول من العام نموا في مبيعات فولكس واجن عبر أسواق المنطقة ككل، حيث نمت في دول مجلس التعاون الخليجي بنسبة 28 بالمئة. وتقوم فولكس واجن بتسليم سياراتها إلى العملاء في 12 سوقا في الشرق الأوسط، مع قيادة الكويت ولبنان للنمو بنسبة 113 بالمئة و 43 بالمئة على التوالي، تليها كل من دولة الإمارات العربية المتحدة (30٪) والبحرين (27٪) والأردن (24٪).

إلى ذلك قال توماس ميلز، المدير العام لفولكس واجن الشرق الأوسط: "أظهرت نتائج بداية العام نموا في جميع أنحاء المنطقة، مع تسجيل أقوى النتائج خلال شهر مارس. وبينما سنرى آثارًا إيجابية لكامل مجموعة طرازاتنا الجذابة وموقعنا القوي في السوق، إلا أننا سنشهد أيضا منافسة شرسة وعلى نحو متزايد في هذه السوق.

"وإلى جانب شركائنا، نلتزم في فولكس واجن بتقديم منتجات وخدمات عالمية المستوى لعملائها في الشرق الأوسط، وكذلك الاستمرار في دفع علامتنا التجارية إلى الأمام في جميع أنحاء المنطقة عبر الاستثمار في المرافق، وخدمة العملاء، وطرح الطرازات الجديدة".

وقد أطلقت فولكس واجن الشرق الأوسط خلال الربع الأول الجيل السابع من طراز فولكس واجن غولف، إلى جانب الإعلان عن موعد وصول السيارة المذهلة غولف جي تي آي الجديدة إلى أسواق المنطقة في الربع الثالث من العام. وسيكون طرح هذا الطراز خبرا سارا للعملاء المميزين في الشرق الأوسط، والذين تجمعهم بهذه الطرازات تاريخ حافل.

وتتميز غولف جي تي آي الجديدة بالتصميم الرياضي المصقول وإضافة 10 أحصنة إلى قوتها، وهي مواصفات لطالما كانت الأهم في هذا السوق.
أما الجيل السابع من غولف والتي تم طرحها مؤخرا في السوق فقد تم إعادة تصميمها بالكامل، بما في ذلك: هيكل السيارة، والمقصورة الداخلية، والمحركات، وجميع أنظمة المعلومات والترفيه وأنظمة مساعدة السائق المتعددة. وتأتي كل سيارة غولف الآن أخف وزنا بـ 100كغ، الأمر الذي جعل من الحد من انبعاثات الكربون واستهلاك الوقود بنسبة 23 بالمئة ممكنا، وهو أمر جيد للبيئة وللعملاء على حد سواء."

وعلى الصعيد العالمي، سلمت فولكس واجن 1.43 مليون سيارة خلال الفترة من يناير إلى مارس 2013 بزيادة نسبتها 5.2٪ عن عام 2012.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نمو بمبيعات فولكس واجن بنسبة 23%

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24388

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة