الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › " هيونداى" تطلق سيارة "جينيسيس كوبيه 2013 " الجديدة

صورة الخبر: " هيونداى" تطلق سيارة "جينيسيس كوبيه 2013 " الجديدة
" هيونداى" تطلق سيارة "جينيسيس كوبيه 2013 " الجديدة

كشفت شركة فيرست موتورز، الوكيل الرسمي لسيارات هيونداي بمملكة البحرين، مؤخراً عن سيارة هيونداي جينيسيس كوبيه 2013 الجديدة كلياً بمعرضها الكائن في المعامير.

ومع إطلاق جينيسيس كوبيه الجديدة، تكون هيونداي قد نجحت تماماً في ابتكار تصميم رائع يجمع بين العصرية والكلاسيكية يحبس الأنفاس بروعته، ليضيف بذلك بعداً جديداً لمفهوم امتلاك السيارات الفاخرة.
وتقدم سيارة جينيسيس كوبيه الجديدة العديد من المفاجآت السارة لعشاق السيارات، بطابعها المزدوج، فمن جهة هي سيارةٌ رياضية، بهيكلها ومحركها عالي الأداء وقيادتها الراسخة، ومن جهةٍ أخرى فإنها سيارةٌ فاخرة مزودة بجميع وسائل الراحة، ومزايا السيارات الفخمة.
وبالإضافة لهيكلها الرائع، تتوفر سيارة جينيسيس كوبيه بمحرّك Lambda بسعة 3.8 لتر ذو 6 إسطوانات، وبقوة 303 حصان. ويوفر نظام دفع العجلات الخلفية توزيعاً مثالياً للوزن على المحور الأمامي والخلفي بشكل متوازن ليمنح السائق القدرة على التحكم التام بالسيارة. وبحجمه الصغير ووزنه الخفيف، يزود ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد بثمان سرعات أداء سيارة جينيسيس كوبيه بالمزيد من القوة، ويساهم بشكل أكبر في سلاسة نقل الطاقة إلى المحور الخلفي للعجلات.
أما المقصورة الداخلية، فتتوفر فيها كل مزايا الفخامة والراحة الموجودة في السيارات الفاخرة، بتصميم داخلي رائع من خامات عالية الجودة من الدرجة الأولى. وتشمل المقصورة مقاعد جلدية مريحة، وعجلة قيادة قابلة للتحكم، وإضاءة متتالية للإشارات الجانبية بخاصية اللمس، ولوحة عدادات متطورة.
وكما هو الحال مع جميع سيارات هيونداي، تتفوق جينيسيس كوبيه الجديدة في معايير السلامة والأمان. حيث يوفر نظام الأمان وسادات هوائية للجهة الأمامية، والجوانب، لتأمين السلامة القصوى إلى جانب نظام الفرامل المانع للإنغلاق (ABS)، مع برنامج الثبات الإلكتروني (ESP) .

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " هيونداى" تطلق سيارة "جينيسيس كوبيه 2013 " الجديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56138

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة