الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › بعد طرحها طرازات "دودج تشارجر " : 60 % نمو مبيعات كرايسلر خلال العام الماضي 2012

صورة الخبر: بعد طرحها طرازات "دودج تشارجر " : 60 % نمو مبيعات كرايسلر خلال العام الماضي 2012
بعد طرحها طرازات "دودج تشارجر " : 60 % نمو مبيعات كرايسلر خلال العام الماضي 2012

استطاعت كرايسلر الشرق الأوسط أن تنهي العام الماضي 2012 مسجلة إنجازاً جديداً على صعيد المبيعات لعلامات كرايسلر، دودج، جيب، و رام، في الوقت الذي حققت فيه كرايسلر عمان عاماً استثنائياً على صعيد المبيعات مع نمو وصل إلى 59% مقارنة بالعام السابق 2011.

من جهته قال ألفريدو ألتافيا، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة فيات كرايسلر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "استمراراً للنجاح الذي حققناه في العام 2011، والذي سجل رقماً قياسياً بالنسبة للمبيعات في الشرق الأوسط، أظهرت مبيعاتنا نمواً كبيراً خلال 2012، فإطلاق الطرازات الجديدة من كرايسلر، دودج، جيب، ورام، كان العامل الرئيسي لزيادة مبيعات هذه العلامات، والتي استمرت في النمو خلال الأشهر الأولى من العام الجاري".
هذا وتدل نتائج العام 2012 على النمو المضطرد الذي تشهده مبيعات علامات كرايسلر في المنطقة، وهي نتيجة للنمو الذي حققته أيضاً خطوط الإنتاج لعلامات كرايسلر، وتأكيداً على الجودة التي أدت إلى زيادة الطلب على المنتجات التي تتميز بمواصفاتها عن غيرها من العلامات الأخرى.
وأضاف ألفريدو ألتافيا، "التكريم الذي حصلنا عليه من مؤسسات عريقة ماهو إلا تأكيد على التزامنا بالجودة في التصميم والأداء، وهذا بدوره أدى إلى الإقبال الذي نشهده على علامات كرايسلر من قبل الزبائن الذين نقوم بدورنا بالإستماع لآرائهم وملاحظاتهم وبالتالي نعمل على تصنيع مركبات تفي باحتياجاتهم وتوافق توقعاتهم".
وأضاف، "يأتي النمو المستمر لحجم المبيعات وشبكة الخدمات في المنطقة ليضيف لنجاحاتنا المستمرة، ومن هذا المنطلق يسعدنا تحقيق هذا النمو العالي في المبيعات التي تجاوزت حد المتوسط العام للمبيعات في هذا القطاع".
وأعربت كرايسلر الشرق الأوسط عن ثقتها العالية بالشعبية التي حققتها طرازات دودج تشارجر التي تتميز بناقل حركة ذو ثمان سرعات، والمحرك V6 بسعة 3.6 ليتر، بالإضافة إلى طرازات أس آر تي "كرايسلر 300 أس آر تي 8، دودج تشالنجر 392 أس آر تي 8، دودج تشارجر أس آر تي 8، جيب جراند شيروكي أس آر تي 8" حيث تتميز هذه الطرازات بأدائها المذهل مع تمتعها بمواصفات السلامة الأساسية والتكنولوجيا العالية ووسائل الراحة والرفاهية، حيث يأتي نجاح طرازات "أس آر تي" لتميزها بقوة المحرك، وقوة الأداء، وسهولة الاستخدام، والمواصفات المتعددة، وتقنيات المكابح المتقدمة، والتصميم الخارجي الذي يوحي بالقوة والجرأة، بالإضافة إلى التصميم الداخلي العملي جداً والذي يتميز بطابع السباقات.

وأضاف ألتافيا، "كان 2012 عاماً مميزاً بالنسبة لنا، في منطقة الشرق الأوسط والعالم، فالتزامنا بأفضل المعايير الدولية وجودة منتجاتنا والتكنولوجيا الحديثة التي نقدمها، والتصاميم التي تتميز بها علاماتنا التجارية، وتصميم المحرك وناقل الحركة، بالإضافة إلى الأداء العالي ومواصفات السلامة المتقدمة التي تتمتع بها، أدى ذلك إلى زيادة نسبة المبيعات لجميع العلامات التجارية من كرايسلر للسيارات".

وأضاف، "أما بالنسبة للمبيعات، فقد سجلنا العام الماضي رقماً قياسياً لأسرع نمو في المنطقة بالنسبة لعلامات كرايسلر، ونتطلع هذا العام للتوسع في أسواق أخرى من ضمنها سلطنة عمان، والتي تعتبر من الأسواق الرئيسية لعلامات كرايسلر في منطقة الشرق الأوسط".

أما بالنسبة لأعلى معدل مبيعات في 2012 فقد حققت جيب جراند شيروكي - أقوى سيارة دفع رباعي في تاريخ السيارات - بالإضافة إلى جيب رانجلر الرائدة ضمن علامة جيب، حققت زيادة مبيعات بنسبة 40% في العام 2012 محققة إنجازاً آخر يضاف إلى رصيدها.
وقد سجلت دودج الأكثر شعبية في المنطقة حيث حققت ارتفاعاً بنسبة 58%، في حين حقق طراز دودج تشارجر نمواً في المبيعات بنسبة 111% ودودج تشالنجر بنسبة 144% ودودج دورانجو بنسبة 155%.

وبالنسبة لعلامة كرايسلر فقد أظهرت نمواً هائلاً حققه طراز 300 سي السيارة السيدان الأسرع نمواً في ذات الفئة، ما أدى إلى ارتفاع نسبة المبيعات إلى 377%، أما علامة رام التي تم تقديمها للجمهور بشكل مستقل فقد حققت نسبة مبيعات قدرها 94% مقارنة بسنة 2011.

وأكد الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة فيات كرايسلر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تسعدنا هذه النتائج حقاً و تشجعنا على تحقيق المزيد من الإنجازات في بيئة تتميز بالمنافسة الشديدة".
وأضاف، "يتوافر لدى كرايسلر الشرق الأوسط طرازات مختلفة من السيارات التي تتميز بروعة التصميم والمواصفات والأداء العالي والقيمة الجيدة والعمر الافتراضي الطويل، وهذا ما يجعل الزبائن يقبلون على جميع طرازات كرايسلر، دودج، جيب، ورام".

كما أضاف ألتافيا، "هذا مايدفعنا للتوجه إلى سلطنة عمان، حيث تتناسب الظروف مع ما نسعى لتحقيقه من أهداف في سنة 2013، فنمونا في السوق العمانية يعتمد بالدرجة الأولى على الطرازات التي سيتم تقديمها للجمهور".

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بعد طرحها طرازات "دودج تشارجر " : 60 % نمو مبيعات كرايسلر خلال العام الماضي 2012

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59599

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة