الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › موقع كارز داير أكبر سوق ودليل للسيارات على الإنترنت

صورة الخبر: موقع كارز داير أكبر سوق لبيع وشراء السيارات مجاناً على الإنترنت
موقع كارز داير أكبر سوق لبيع وشراء السيارات مجاناً على الإنترنت

أنطلق من جديد موقع كارز داير "carsdir.com" أكبر سوق ودليل عربي للسيارات على الإنترنت بتصميم رائع وخدمات جديدة لخدمة المستخدم العربي للإنترنت باللغتين العربية والإنجليزية. وموقع كارز داير carsdir.com يعتبر أكبر سوق مجاني لبيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة على الإنترنت دون وسيط بين البائع والمشترى.

والموقع يحتوى على كل جديد فى عالم السيارات من خلال قسم أخبار السيارات، والذي يحتوى على أخبار متنوعة ومتجددة يومياً عن عالم السيارات. وهناك قسم قطع غيار و اكسسوارات السيارات لكل أنواع السيارات، والذى يحتوى على كل ما تحتاجه السيارة لإصلاحها وصيانتها وتجديدها من قطع غيار السيارات وكماليات السيارات واجهزة الأنذار والشاشات الدى فى دى DVD ولوحات السيارات المميزة والفرش الداخلي والأجزاء الخارجية وقطع الغيار الميكانيكية والكهربائية والفوانيس ومستلزمات الإضاءة.

وموقع كارز داير carsdir.com به دليل مفيد وثرى بالمعلومات لكل سائق وكل قائد سيارة يقدمه للزائر من خلال قسم "دليل السائق" والذى يحتوي على نصائح وإرشادات لكل سائق، ويعرض مواصفات السيارات بكافة أنواعها، كما يعرض علامات المرور بالصور. وبهذا القسم ستجد دليل لمراكز الخدمة والصيانة الخاصة بوكلاء السيارات على أختلاف أنواعها. كما ستجد دليل لشركات ومعارض السيارات. ولم يفت الموقع إدراج دليل لكل مواقع السيارات على الإنترنت.

والجدير بالذكر أن الموقع يحتوى على تشكيلة مميزة من أجمل صور السيارات، كما يحتوى على قسم ترفيهي يقدم أجمل ألعاب السيارات. والموقع سهل التصفح وسهل البحث، ويمكنك البحث بالدولة والمدينة وسنة الصنع والماركة والموديل، كما يمكنك البحث من خلال تحديد شكل السيارة وما إذا كانت "صالون أو هاتشباك أو مكشوفة أو جيب أو شاحنة أو بوكس أو فان".

واليوم تستطيع أن تضيف إعلان لبيع سيارتك الجديدة أو المستعملة فى دقيقة واحدة أو طلب شراء سيارة جديدة أو مستعملة مجاناً ودون وسيط. كارز داير carsdir.com يقدم لك عالم من التميز بين يديك من خلال ملتقى رائع للبائع والمشترى للسيارات إضافة للخدمات الرائعة التى يقدم لك من خلالها كل ما تحبه وتحتاجه وترغب فى معرفته أو تعلمه عن عالم السيارات.

المصدر: أمانى محمد - dramany.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على موقع كارز داير أكبر سوق ودليل للسيارات على الإنترنت (2)

محمد | 14/7/2015

ابحث عن مصدر لبيع قطع غيار سيارة دايو سوبر صالون

محمدزلط | 15/4/2013

من الممكن اضاف الى المواقع سعر السيارة +الصورة

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9616

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة