الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › سيارات مرسيدس-بنز AMG تشارك في معرض السيارات AUTOMOTO 13

صورة الخبر: سيارات مرسيدس-بنز AMG تشارك في معرض السيارات AUTOMOTO 13
سيارات مرسيدس-بنز AMG تشارك في معرض السيارات AUTOMOTO 13

اختارت شركة عبدالرحمن البشر وزيد الكاظمي ألمع نجوم AMG من أفالترباخ لتتألق منصة مرسيدس-بنز بأفضل السيارات خلال أحدث معارض السيارات في الكويت وهو معرض AUTOMOTO 13. هذا بالإضافة إلى أُسطول فاخر يتضمن سيارات كوبيه ومركبات رياضية SUV بمحركات تيربو مزدوجة V8، وقد تصدّرت سيارة SLS AMG "gullwing" وسيارة C 63 AMG كوبيه الفخمة، وتمّ عرض سيارات مرسيدس-بنز في الردهة الرئيسية لمول 350 على منصة AMG التي صممت لتبرز ملامح الأداء المتفوق والمزايا المذهلة للسيارات.

أقيم المعرض في الفترة ما بين 22 و26 يناير، وتمكّن زوار المعرض من رؤية سيارة G 63 AMG القوية الفاخرة والتعرف إلى الأداء المذهل لسيارة الكوبيه CLS 63 AMG ذات الأبواب الأربعة. وقد انبهر جميع من حضر إلى معرض AUTOMOTO 13 بالإمكانات المتفوقة لمركبة GL 500 التي تم إطلاقها حديثاً والتي تضم سبعة مقاعد إلى جانب مركبة ML 500 التي تتمتع بأداء فائق ومظهر أنيق. وتتميز كلّ من سياراتي الـSUV بمحرّك V8 بشاحن توربيني مزدوج ومساحة واسعة وفخامة وتقنيات متطورة وإمكانات لا تضاهى.

ولمحبي الإثارة والسرعة كانت سيارة SL 350 رودستر والتي انطلقت حديثاً بهيكل من الألمنيوم، ألمع نجوم مرسيدس-بنز خلال ذلك المعرض. هذا وقد تواجد ممثلون عن شركة عبدالرحمن البشر وزيد الكاظمي ليتحدثوا للحاضرين عن ميزات ومواصفات السيارات، كما تمكن الراغبون في قيادة السيارات من تجربتها ليعيشوا أجواء الجلوس خلف عجلة القيادة والتمتع بإمكاناتها المميزة.

وفي هذا السياق تحدث مايكل رويله، المدير العام لشركة عبدالرحمن البشر وزيد الكاظمي خلال عرض سيارات مرسيدس-بنز قائلاً: "تعتبر السوق الكويتية من أكثر الأسواق اهتماماً بالسيارات وتقديراً لها. وانطلاقاً من كوننا الموزعين العامين المعتمدين لسيارات مرسيدس-بنز فإننا نفخر بدعمنا لمعارض السيارات وتقديم الأفضل للجمهور الكويتي. ونحن ندرك حبهم للسيارات القوية ذات المحركات بثماني أسطوانات، والتي تتمتع بعزم وقوة تتماشى مع تلك المواصفات، وهي مواصفات تتمتع بها سيارات AMG بشكل رائع لتعكس الفخامة والراحة التامة التي تسمح بالاستخدام اليومي. وندعو من لم يتمكن من مشاهدة سياراتنا خلال المعرض إلى زيارتنا في معارضنا والتعرف إلى الموديلات المميزة عن قرب".

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سيارات مرسيدس-بنز AMG تشارك في معرض السيارات AUTOMOTO 13

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29631

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة