الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › كرايسلر مصر تطرح موديلات 2013 من الجيب رانجلر والجيب شيروكي بنفس أسعار 2012

صورة الخبر: كرايسلر مصر تطرح موديلات 2013 من الجيب رانجلر والجيب شيروكي بنفس أسعار 2012
كرايسلر مصر تطرح موديلات 2013 من الجيب رانجلر والجيب شيروكي بنفس أسعار 2012

على الرغم من توقعات سوق السيارات المصري بزيادة مطردة فى أسعار أغلبية السيارات نتيجة إرتفاع أسعار العملة الأجنبية فى مصر، قامت شركة كرايسلر مصر بعمل مفاجأة سارة لراغبي إقتناء السيارة الجيب، حيث أعلنت الشركة عن طرح موديل 2013 من الجيب رانجلر آنليميتد والجيب شيروكي ليميتد والجيب شيروكي ليميتد LX بنفس أسعار 2012 وذلك لعدد محدود من السيارات ولفترة محددة حتى أخر شهر يناير 2013.



وجاءت هذه الخطوة الجرئية بعد أن أثبتت تقارير مبيعات السيارات عن تربع وإستحواذ السيارة الجيب على عرش سوق الدفع الرباعي فى مصر بحصولها على أعلى نسبة من سوق سيارات الدفع الرباعي المصري لتحلق وحدها على القمة بلا منافس ولتظل الرائدة فى فئة الدفع الرباعي.

وقال ماتشي راتنسكي، الرئيس التنفيذي لشركة كرايسلر مصر: "أردنا أن نفاجئ محبي السيارة الجيب بهذا العرض المميز والذى نتمنى أن يحوذ على رضاء قطاع كبير من العملاء وهو هدفنا الرئيسي فى نهاية الأمر".

ومما لا شك فيه فإن جميع موديلات الجيب، من الجيب رانجلر والجيب شيروكي والجيب جراند شيروكي، تحظى بشعبية من جميع فئات الشعب المصري، فالجيب تعد سيارة الأحلام لدى قطاع كبير منهم وذلك لما لها من تاريخ وسمعة وأداء لا يضاهى. فسيارات الجيب بكل مواصفاتها تعد صفقة مربحة لمشتريها لما تتميز به السيارة من مواصفات وقوة الأداء ومميزات عناصر الأمن والسلامة والتى دائماً ما يتم التركيز عليها من قبل العميل عند إختيار أي سيارة للشراء.

وأضاف راتنسكي قائلاً: "إنني شخصياً لفخور بما تحققه السيارة الجيب من نجاح تلو الأخر وتربعها على عرش فئة سيارات الدفع الرباعي فى مصر منذ السبعينيات وحتى الآن..فسيارات الجيب بما لها من قدرات أسطورية تضع معايير جديدة للسيارة المثالية فى فئة الدفع الرباعي، فالجيب تقدم للعملاء مزيج من تجربة قيادة متميزة على الطرق الممهدة والوعرة على حد سواء".

والجدير بالذكر أنه يتم حالياً تجميع كلا من موديلات السيارتين الجيب رانجلر أنليميتد 2013 والجيب شيروكي 2013 في مصنع الشركة والواقع فى طريق مصر/السويس الصحراوي. هذا العرض المميز سارى لفترة محدودة ولكمية محددة من الدفعات الأولى من سيارات 2013 فقط لدى وكلاء جيب المعتمدون فى مصر وهم عز العرب أوتوموتيف وأبوغالي موتورز والنيل الهندسية وشركة الطارق.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كرايسلر مصر تطرح موديلات 2013 من الجيب رانجلر والجيب شيروكي بنفس أسعار 2012

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61631

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة