الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › «جولف 7» الجديدة تخطف الأنظار داخل معرض «أوتوماك فورميولا»

صورة الخبر: «جولف 7» الجديدة تخطف الأنظار داخل معرض «أوتوماك فورميولا»
«جولف 7» الجديدة تخطف الأنظار داخل معرض «أوتوماك فورميولا»

كشفت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف عن الجيل الجديد من سيارات جولف، بعرضها لجولف 7 بجناحها الخاص بمعرض القاهرة الدولى للسيارات (أوتوماك فورميولا)، وذلك فى الإطلالة الأولى منذ الكشف عنه عالميا للمرة الأولى فى معرض باريس الدولى للسيارات فى سبتمبر الماضى.

بنظرة أقرب من خلال جناح فولكس فاجن بمعرض القاهرة الدولى للسيارات، ستعرف أن جولف 7 ليست مجرد الجيل الجديد من هذه الهاتش باك الأسطورية، لكنها نتاج عمل متواصل لسنوات للوصول بالسيارة «جولف» إلى أفضل ما يمكن أن تكون عليه، مع الحفاظ على روح «جولف» المعروفة.

تصميم جولف الجديدة المبتكر يحمل طابع الانطلاق المعروفة به السيارة، ويتميز بأنه أكثر خفة من تصميم الجيل السابق بـ100 كيلوجرام، وتزود جولف 7 بمحرك TSI سعة 1400 سى سى، يجمع بين القوة والتوفير فى استهلاك الوقود، وتبلغ قوة المحرك 140 حصانا، بينما يأتى معدل استهلاك الوقود ليكون 4٫8 لتر فقط لكل 100 كيلومتر.

وتتفوق جولف 7 فى الرحابة الداخلية ومساحات التخزين عن الجيل السابق، بينما تتميز عن باقى منافسيها بوجود نظام متطور للوسائط المتعددة وهو مزود بشاشة 5 بوصات تعمل باللمس، والنظام مزود بفتحات لكروت الذاكرة الإلكترونية وفتحة AUX، كما تزود السيارة بجنوط رياضية وعجلة قيادة من الجلد متعددة الوظائف، ونظام لمراقبة ضغط الهواء الموجود بالإطارات ونظام مراقبة الإرهاق Fatigue Detection System.

جرى تجهيز جميع محركات TSI من فولكس فاجن بخاصية التعرف الذكى على رقم أوكتان الوقود والتأقلم عليه، الخاصية التى تعمل بحد أدنى مع بنزين 92، ما يجعل محركات TSI المتطورة من فولكس فاجن مجهزة للعمل ببنزين 92 دون إلحاق أى ضرر بالمحرك، فيما يصل المحرك إلى أقصى درجات الأداء واستهلاك الوقود المثالى مع بنزين 95، مع التحذير من استخدام محفزات البترول وإضافات البنزين الخاصة لرفع رقم الأوكتان لما تسببه من أضرار بالغة على محرك السيارة.

تطرح الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف جميع سيارات فولكس فاجن بضمان 3 سنوات أو 100 ألف كيلومتر أيهما أقرب، فضلا عن خدمات ما بعد البيع، عن طريق مجموعة من التقنيين والفنيين المدربين.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «جولف 7» الجديدة تخطف الأنظار داخل معرض «أوتوماك فورميولا»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75330

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة