الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › معرض Big Boys Toys2013 يطلق أول حلبة لقيادة روائع السيارات في العالم

صورة الخبر: معرض Big Boys Toys2013 يطلق أول حلبة لقيادة روائع السيارات في العالم
معرض Big Boys Toys2013 يطلق أول حلبة لقيادة روائع السيارات في العالم

أعلن معرض Big Boys Toys 2013، الذي يقدم أروع المعروضات في الشرق الأوسط وإحدى الفعاليات الرئيسية في مهرجان دبي للتسوق 2013 عن اول حلبة لقيادة السيارات في العالم، ومن المتوقع أن تكون احد اكثر النشاطات إستقطاباً خلال المعرض الذي ينطلق في 31 يناير 2013.

للمرة الأولى على الإطلاق، سيتمكن زوار المعرض من قيادة 15 سيارة من روائع السيارات في العالم مثل اللامبورغيني وبنتلي ورولز-رويس وفيراري. وتتوفر فرصة قيادة أفخم السيارات العالمية في معرض Big Boys Toys 2013 في اتلانتس بجزيرة النخلة وسيتيح للزوار فرصة المشاركة في الترفيه والمرح والإستمتاع بأقصى درجات الإثارة من خلال قيادتهم للسيارات الخارقة في العالم.

ومن المتوقع أن تكون نسخة 2013 الابرز مع شعار مميّز للمعرض هذا العام "The Best Of!"، يتجاوز معرض Big Boys Toys 2013 كل توقعات الإثارة والتي سيتخللها إستعراض افضل السيارات في العالم تحت سقف واحد.

في تعليقه على النسخة الجديدة من المعرض، قال بيجو شياراج- الرئيس التنفيذي لأرتاج، الشركة المنظمة للمعرض: " نحن حريصون على أن تكون نسخة هذا العام من معرض Big Boys Toys من اعلى المستويات. ونحن فخورون بأن نستعرض للزوار افضل السيارات في العالم وفرصة العمر لقيادة الفيراري أو الرولز-رويس أو البوجاتي فيرون وغيرها من السيارات الخارقة الحصرية. ويعد معرض Big Boys Toys 2013 منصة للإرتقاء. نحن متشوقون لتقديم الافضل ومنح زوارنا حدثاً مميزاً وغير مسبوق في العالم. ويعد معرض Big Boys Toys 2013 في دبي الوحيد الذي يوفر الإثارة خلال ثلاثة أيام مليئة بأعلى درجات المتعة والحماسة".

بالإضافة إلى فرصة قيادة السيارات والسمعة المرموقة للمعرض "كمحطة للإثارة والتشويق" وتعتبر النسخة هذا العام الاكثر تفاعلاً. تشكل منطقة التحكم عن بعد فرصة للتنافس في سباقات متنوعة عبر أجهزة التحكم سواء على الأرض أم في الجو. كما خصص المعرض لمحبي التكنولوجيا الرقمية ركن خاص لإستكشاف احدث الإبتكارات في هذا المجال والإستمتاع بالرياضة والالعاب المفضلة لديهم. بعد كل هذا التشويق والحماسة لا بد من الاستراحة والاسترخاء في ركن يقدم للزوار المشروبات المتنوعة ويحيطهم بأجواء موسيقية هادئة.

وأوضح شياراج: "من أجل تحقيق أقصى درجات الإثارة في المعرض، سيحصل كل زائر من ذوي بطاقات ال VIP على قسائم بقيمة 600 درهماً مجاناً في المعرض حيث تمكن مستخدمها من شراء أي من المعروضات المميّزة. وسيقدم المعرض جوائز سحب بقيمة مليون إلى 50,000 درهماً لرمز الأناقة، وستكون نسخة 2013 بالتأكيد أفضل ما شهدناه إلى الآن."

يعقد المعرض المميّز في أتلانتس بجزيرة النخلة في دبي في الفترة ما بين 31 يناير و2 فبراير 2013 ويقدم للزوار مجموعة مذهلة من المنتجات الفريدة لأبرز العلامات التجارية في مجال المغامرات والطيران والأجهزة الرقمية والقيادة والموضة والأزياء والمستلزمات البحرية والرحلات الخارجية والسيارات الرياضية والدراجات والصحة.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على معرض Big Boys Toys2013 يطلق أول حلبة لقيادة روائع السيارات في العالم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22694

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة