الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › "أبوغالى أوتوموتيف" تقدم السيارة "هايما" بثلاثة طرازات متطورة

صورة الخبر: "أبوغالى أوتوموتيف" تقدم السيارة "هايما" بثلاثة طرازات متطورة
"أبوغالى أوتوموتيف" تقدم السيارة "هايما" بثلاثة طرازات متطورة

احتفلت "أبوغالى أوتوموتيف" بحصولها على توكيل السيارة هايما.

وأشار المهندس صرح مصطفى أبوغالى، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للمجموعة، إلى أن الاحتفال بتقديم سيارات هايما أنه يفتخر بافتتاح أول مركز خدمة متكامل لسيارات هايما فى مصر، والذى يعد نواة لخدمة سيارات هايما وسيليه افتتاح عدة مراكز أخرى على مستوى الجمهورية".

وقدم محمد جمال الدين، رئيس قطاع التسويق بمجموعة أبوغالى أوتوموتيف، نبذة مختصرة عن تاريخ شركة هايما مشيرا إلى أن الشركة تأسست فى العام 1988 من عدة شركاء، وكان الشريك المؤسس هو شركة مازدا اليابانية، والتى أخذت تقنيات وتكنولوجيا وموديلات هايما عنها، وتملك شركة هايما 3 مصانع بالصين وآخر بروسيا، كذلك العديد من مراكز البحوث والتطوير وتهدف للتوسع فى العديد من دول العالم معتمدة على جودة منتجاتها العالية وتقنيتها الحديثة وحصولها على العديد من شهادات الجودة وآخرها من دول الاتحاد الأوربى.

و كشفت المجموعة عن عدة طرازات هى هايما "1" وهى سيارة مدمجة من فئة MPV - هاتشباك مزودة بمحرك من 4 أسطوانات سعة 1000 سى سى، ويولد قوة حصانية تبلغ 60 حصان عند5600 لفة / د، ويأتى هذا الطراز بكماليات أساسية مثل جنوط رياضية، تكييف هواء، راديو، زجاج كهرباء أمامى.

وكشفت مجموعة أبوغالى أوتوموتيف أيضا النقاب عن سيارة أخرى شبابية من فئة الهاتشباك وهى هايما "2" وتم طرحها بفئتين 5 سرعات بناقل يدوى وأوتوماتيك – Easy tronic وهى مزودة بكافة الكماليات التى يطلبها الشباب متضمنة عجلة قيادة رياضية متعددة الأغراض ومكسوة بالجلد الطبيعى.

وقدمت الشركة السيارة نيو هايما "3" لتكتمل المجموعة بالسيدان المتوسطة بمحرك من 4 أسطوانات سعة 1600 سى سى بقوة 118 حصان عند 6000 لفه/د وتوفرها الشركة من فئتين الأولى بناقل حركة مانيوال جميع الكماليات وآخر أوتوماتيك CVT من 6 سرعات وتتميز الفئة العالية برفاهية عالية بوجود فتحة سقف كهربائية، وتكييف هواء أوتوماتيكى، مرآة الجنب بإشارات ضوئية وتطوى كهربائيا وبخاصية إزاله الصقيع والعديد من الكماليات الأخرى اللتى تجعلها سيارة مرفهة. وأضاف محمد جمال الدين رئيس قطاع التسويق أن كافة محركات سيارات هايما التى تم تقديمها فى مصر تندرج نسبة انبعاث العادم بها لـ Euro 4.

المصدر: الوطن | ياسر شعبان

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "أبوغالى أوتوموتيف" تقدم السيارة "هايما" بثلاثة طرازات متطورة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9946

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة