الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › " ميتسوبيشي " تكشف عن طرازها الجديد كلياً

صورة الخبر: " ميتسوبيشي " تكشف عن طرازها الجديد كلياً
" ميتسوبيشي " تكشف عن طرازها الجديد كلياً

كشفت الشركة العامة للسيارات الوكيل الحصري لعلامة ميتسوبيشي في السلطنة اليوم عن طرازها الجديد كلياً الذي أضيف إلى عائلة ميتسوبيشي- لانسر فورتيس و ذلك خلال الافتتاح الرسمي لمعرض السيارات 2012.

من جهته مارك توملينسون المدير العام للشركة العامة للسيارات قال لطالما لعبت الشركة العامة للسيارات دورا رياديا في السوق المحلي، و ذلك كونها قادرة على توفير الراحة و الأداء الذي ينشده كافة العملاء في المركبات التي تعمل على جلبها للسوق العماني، و اليوم تكمل الشركة ما بدأته مبكراً عبر الكشف عن لانسر فورتيس الجديدة كلياً و التي تشكل إضافة مميزة لأسطول ميتسوبيشي المتنامي و التي تأتي أيضاً بسعر مدهش و أقل من التوقعات بالنسبة لمركبة بهذا الحجم و بمحرك 1.8 لتر".
و كانت فئات السيدان من ميتسوبيشي مثل لانسر جي إل أكس و جالانت قد حظيت بتجاوب ملموس من العملاء في السوق العماني و أصبحت مع الوقت من أبرز الخيارات لمالكي السيارات الجدد، و يأتي الطراز الجديد فورتيس ليكمل التجربة الغنية للعملاء مع خيار جديد و محرك جديد و سعر جديد أيضاً يكمل المعادلة المثالية.
تأتي فورتيس الجديدة كليّاً بمظهر أنيق و تصميم خارجي مذهل بخطوط حديثة و أضواء مبهرة، فضلا عن تصميم مصدها الخلفيّ المزين بأضواء "ليد" فائقة السطوع تجعل المركبة مرئية بالكامل أثناء الظلام مما يرفع من مستوى الأمان بشكل عام.
من الداخل تتمتع لانسر فورتيس بتصميم حديث و عملي بألوانها النابضة بالحيوية ما يعطي ركابها إحساساً بالتجديد و الراحة، كما تمنح لوحة التحكم بموقعها المتميز في المنتصف السائق مزيداً من التركيز أثناء القيادة، و تلتقي لوحة العدادات بخطوطها الأنيقة مع مفاتيح التحكم بالأنظمة المختلفة كالصوت و التكييف و التي تم تنسيقها أعلى الكونسول بحيث تكون في متناول يد السائق دون الحاجة للاقتراب.
و إلى جانب تصميمها الأنيق، ينبض قلب لانسر فورتيس بمحرك طراز (MiVEC ) بسعة 1.8 لتر يعمل بتقنية فتح و غلق الصمامات المستمر و يولد قوى تصل إلى 143 حصان بعزم 173 نيوتن/متر، يرسل المحرك قوته إلى العجلات عبر ناقل سرعة إلكتروني ذكي و مبتكر CVT بتقنية "III - INVECS" بالتغيير المستمر التي تمنح السيارة أداءً سلساً و تقلل من استهلاك الوقود أيضاً.
كما تأتي فورتيس الجديدة مع مجموعة من الميزات مثل المساحة الرحبة لخمسة أشخاص بالغين و عجلات الألمنيوم من قياس 16 إنش، كما نجد خاصية الدخول بدون مفتاح و القفل الكهربائي و النوافذ الكهربائية أيضاً، مع تحكم إلكتروني كامل بالتكييف، أما ما يتعلق بالرفاهية داخل المقصورة فنجد أنظمة الصوت المبتكرة مع راديو ذو خصائص مميزة يتصل مع ستة مكبرات صوت متوزعة بدقة متناهية في أرجاء المقصورة.

وبعد التدشين الرسمي لطراز لانسر فورتيس في معرض عمان للسيارات 2012، سيتوافر الطراز الجديد في جميع صالات عرض الشركة العامة للسيارات المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة، لذا يسر الشركة دعوة كافة عملائها لزيارة أقرب صالة عرض لحجز تجربة القيادة أو للاطلاع على المزيد من المعلومات حول نجم ميتسوبيشي الجديد لانسر فورتيس.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " ميتسوبيشي " تكشف عن طرازها الجديد كلياً

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5121

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة