الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › سيارة مدمجة انيقة شبابية – بيجو 301 الجديدة قريباً في السوق السعودي

صورة الخبر: سيارة مدمجة انيقة شبابية – بيجو 301 الجديدة قريباً في السوق السعودي
سيارة مدمجة انيقة شبابية – بيجو 301 الجديدة قريباً في السوق السعودي

يستعد السوق السعودي للسيارات عبر شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة وكلاء بيجو في المملكة العربية السعودية استقبال جيل جديد كليا من احدث طرازات 2013 التي اطلقتها شركة بيجو الفرنسية وهو طراز 301 المدمج ، الذي يتميز باناقة فرنسية ملموسة تستهدف فئة الشباب على نطاق واسع ، نظرا للميزات التي يتمتع به هذا الطراز من كافة جوانبه والذي يصح ان يطلق عليه رمز الحداثة والاناقة ، والذي تم صقل كل مواصفاته ليظهر بشكل جذاب وعصري ، وبسعر منطقي ومقبول للمستهلك .



لقد تم الكشف عن طراز 301 لاول مرة في معرض باريس الدولي للسيارات الذي اقيم الشهر الماضي بالعاصمة الفرنسية ليشكل علامة مميزة لفئة السيارات المدمجة التي تلبي حاجة المستهلك الذي يرغب باقتناء سيارة اوروبية انيقة وبسعر يتناسب مع ميزانيته .

الطراز الجديد سينتمي إلى قطاع السيارات التحت مدمجة «B-Segment» ، العالية التجهيز، ليدخل في تنافس مباشر مع الكثير من الطرازات من ذات الفئة المتوفرة بالسوق السعودي.

وتمتلك الصالون الفرنسية الجديدة، ملامح تصميمية مستمدة من فلسفة الشركة التصميمية الجديدة، والتي نراها بوضوح في الكثير من طرازات بيجو الجديدة ، مع مقصورة داخلية تتسم بالبساطة والعصرية والجودة.



المحرك :

ستعتمد بيجو «301» الجديدة على صف محركات يبدأ مع المحرك الجديد ثلاثي الاسطوانات بسعة 1.2 لتر بتقنية «VTI» ، والقادرعلى توليد قوة حصانيه تصل إلى 71 حصان ، وسيأتي هذا المحرك مع ناقل حركة يدوي ، أو ناقل حركة أوتوماتيكي من طراز «EGC».

أما المحرك الثاني فهو منتمي لنفس العائلة ، لكن مكون من أربعة اسطوانات بسعة 1.6 لتر، وبقوة 115 حصان، وسيرتبط هذا المحرك بعلبة تروس يدوية وأخرى أوتوماتيكية.

السيارة الجديدة من الصانع الفرنسي، تمتلك قاعدة عجلات تبلغ 2650 ملم، مع طول يبلغ 4440 ملم، وهو ما ساعد على أن تُوفر بيجو «301» غرفة أمتعة هي الأكبر في فئتها بقدرة استيعابية بلغت 506 لتر، وهي قدرة مبهرة تتفوق بها حتى على بعض المنافسين الأكبر حجماً.

ومن المقرر أن يبدأ وصول هذا الطراز الى مراكز شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة قريباً مع اطلاقه رسمياً بالسوق السعودي لينضم الى فئات بيجو المختلفة والمتوفرة حاليا .

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سيارة مدمجة انيقة شبابية – بيجو 301 الجديدة قريباً في السوق السعودي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79333

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة