الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › "تويوتا إيجيبت" تكشف عن تويوتا ياريس هاتش باك الجديدة

صورة الخبر: "تويوتا إيجيبت" تكشف عن تويوتا ياريس هاتش باك الجديدة
"تويوتا إيجيبت" تكشف عن تويوتا ياريس هاتش باك الجديدة

أطلقت "تويوتا ايجيبت" سيارتها الجديدة "تويوتا ياريس هاتش باك"، فى السوق المصرى والتى تمتاز بالتصميم العصرى والتكنولوجيا المتطورة، والتوفير الكبير فى استهلاك الوقود، لتواصل مفاجآتها السارة لعشاق تكنولوجيا صناعة السيارات اليابانية، والباحثين عن امتلاك سيارة إقتصادية راقية.

تعد "تويوتا ياريس هاتش باك" الجديدة هى السيارة الأنسب والأكثر ملاءمة للسوق المصرى فى الفترة الحالية، حيث تم تصميمها بتقنية عالية تعمل على خفض استهلاك الوقود نتيجة سعة المحرك (1300 CC)، إلى جانب التكنولوجيا المتطورة التى يتبعها عملاق صناعة السيارات اليابانى تويوتا، والتى تعد الاسم الأشهر عالميا، بما يلبى احتياجات شريحة عريضة من المصريين، خاصة فى ظل الأزمات المتكررة فى توافر الوقود بالسوق المحلى، والارتفاع المستمر والتذبذب الشديد فى الأسعار فى السوق العالمى.

كما أنها تعد السيارة الأنسب لفئة الشباب الذين يبحثون عن السيارات الاقتصادية ذات الحجم الصغير، والتى تتلاءم مع ميولهم وطموحاتهم الشبابية فى سهولة الحركة والتصميم الرائع، بالاضافة إلى التكنولوجيا العالية والاقتصاد فى استهلاك الوقود.

كما أكدت "تويوتا إيجيبت" أنها حرصت على طرح سيارتها الرائعة "تويوتا ياريس هاتش باك" فى هذا التوقيت لتؤكد إلتزامها الشديد تجاه السوق المصرى، وتجاه محبى سيارات تويوتا، موضحة أن هذا التوجه ليس بجديد على "تويوتا ايجيبت" التى تتواجد بالسوق المصرى منذ أكثر من 30 عاما ، إنما هو أحد ركائز استراتيجيتها فى السوق والتى تعتمد على تلبية إحتياجات عملائها وتزويدهم بأحدث الطرازات والتكنولوجيات التى تمنحهم متعة القيادة والأمان والفائدة الاقتصادية الكبيرة.

وأشارت إلى أن الأجيال المتعاقبة والمتنوعة من سيارات تويوتا والتى تزين جميع شوارع مصر، تعكس الثقة الكبيرة التى حازت عليها مختلف طرازات وموديلات الشركة من العملاء، لدرجة أنها صارت الإختيار الأول لمن يبحثون عن القوة والرقى والأمان والتكنولوجيا اليابانية.

تم تصميم "تويوتا ياريس" هاتش باك بمحرك سعة 1300 CC – 4 سيلندر – 99 حصان بناقل حركة مانيوال او اوتوماتيك CVT في الفئات الاخرى, و نظام فرامل مانع الانغلاق ومساعد مرتفعات مع توزيع الكترونى للفرامل، وكذلك حقن اليكترونى للوقود، ودعامة ماكفيرسون، ومصابيح أنيقة، كما تم تزويدها بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامى والجانب الأمامى, وكذلك عمود قيادة قابل للتعديل والامالة.

كما تتميز بعجلة قيادة "Multi Function" ومفاتيح تحكم فى صوت الكاسيت والهاتف, كما تمتاز بمفتاح مشفر مانع للسرقة ، وراديو – سى دى + USB + 6 سماعات بالاضافة الى امكانية توصيله بالهاتف المحمول عن طريق البلوتوث للاستمتاع بالموسيقى ومتابعات البرامج الاذاعية .
كما روعى فى تصميم "تويوتا ياريس" راحة وفخامة مقاعدها، ومساحة الشنطة الخلفية الواسعة كما أنها مزودة بنظام تكييف يعمل بشكل أوتوماتيكى، مع إمكانية التحكم المستقل للتكييف الأيمن والأيسر، كما تحتوى على حساسات مطر, مثبت سرعة, كاميرا خلفية في فئة الهاي لاين, بالاضافة إلى عشرات الإمكانات والمزايا الأخرى التى تجعل منها السيارة المثالية لعشاق "تويوتا".

المصدر: الوفد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "تويوتا إيجيبت" تكشف عن تويوتا ياريس هاتش باك الجديدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76109

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة