الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › الجبر للسيارات تزيح الستار عن كيا كوريس في معرض أكسس للسيارات الفاخرة

صورة الخبر: الجبر للسيارات تزيح الستار عن كيا كوريس في معرض أكسس للسيارات الفاخرة
الجبر للسيارات تزيح الستار عن كيا كوريس في معرض أكسس للسيارات الفاخرة

ضمن هذا الحشد الكبير لصفوة مصنعي السيارات من كافة أنحاء العالم و الذي يترقبه عشاق السيارات في المملكة سنويا ، قدمت شركة الجبر للسيارات سيارتها الجديدة "كيا كوريس" في معرض أكسس االدولي للسيارات الفاخرة و التي من المقرر أن تأذن بدخول العلامة التجارية "كيا" إلى شريحة جديدة بالكامل في سوق السيارات العالمية، حيث تتصدر هذه السيارة الحديثة بنظام الدفع الخلفي التي تنتجها شركة كيا للمرة الأولى، فئتها من الطرازات الأخرى على مستوى العالم، وهي تعتبر معلماً بارزاً بالنسبة للشركة، وتجمع بين حداثة التصميم والراحة الفاخرة، وتمزج بين ديناميكات القيادة والميزات التقنية المتقدمة.

ومنذ انطلاقته في عام 2007 أصبح معرض أكسس الدولي للسيارات الفاخرة علامة مميزة في السعودية ، يجمع تحت سقف واحد مجموعة واسعة من السيارات الفاخرة . وقد شاركت الجبر للسيارات في المعرض لإتاحة الفرصة لزواره ليشاهدوا ويلمسوا بأنفسهم الفخامة والرقي التي تتميز بهما كوريس.
وبهذه المناسبة، صرّح عبدالسلام الجبر "نائب الرئيس للمبيعات و التسويق بشركة الجبر" قائلاً: "تهدف مشاركتنا في معرض إكسس الدولي للسيارات الفاخرة إلى تعريف العملاء عن الإمكانيات الهائلة التي توفرها شركة الجبر للسيارات وتسخرها لتلبية رغبات الفئة الخاصة من الباحثين عن التفرد والتميز في السيارات ".
و أضاف "إن إسم سيارتنا الجديدة المشتق من الكلمتين الأجنبيتين "core" و "quality" يجسّد تماماً مميزات السيارة، فكلمة "كوريس" مرادفة للصلابة والفخامة والتكنولوجيا المتطورة، وكلها مواصفات تتمتع بها السيارة. وإن قرارنا لإعطاء هذه السيارة الفاخرة الجديدة اسماً غير تقليدي يعني أنها سوف تبرز إلى أبعد الحدود بين الحشود لتقود بذلك مبيعات الشركة."

و أختتم حديثه "تعد كوريس هي أول سيارة سيدان كبيرة بنظام الدفع الخلفي تنتجها شركة كيا منذ أكثر من عقد من الزمن، وهي تضع بذلك معايير جديدة في عالم التصميمات المتطورة، والتقنيات الجديدة وأسلوب القيادة الرائعة."

وقد وفر تصميم منصة تعمل بنظام الدفع الخلفي لشركة كيا موتورز فرصة وضع السمات والمواصفات التي تعبر عن العصرية والفخامة. وبوصفها سيارة من الطراز الكبير، ستأتي "كوريس" مزودة بقاعدة عجلات طويلة، ومحرك خلفي، وعمود A-pillar مشدود للخلف لإطالة غطاء محرك السيارة.

الجدير بالذكر أن تاريخ مجموعة الجبر يعود إلى العام 1952م، عندما أسسها أبناء الشيخ حمد محمد الجبر لتشق الشركة الناشئة طريقها في عالم التجارة والأعمال وبدأت نشاطها بمزاولة التجارة في قطاع المواد الغذائية. وفي عام 1956م افتتحت الشركة فرعها الثاني في مدينة الخبر. وتتمتع المجموعة بسمعة تجارية ومالية طيبة، وتضم عدة شركات تتخصص في العديد من المجالات، وهي: الجبر للسيارات وخدماتها، والجبر للمرطبات، والجبر للإلكترونيات، والجبر للتكييف، والجبر للملابس، والجبر للبطاريات، ومغاسل الجبر، والجبر للتأمين، ومصنع كرتون الخليج. وتنفرد المجموعة بإنجازات هامة على صعيد المسئولية الاجتماعية للشركات، حيث تميزت بدعمها لمختلف المشروعات الخيرية لصالح أبناء المجتمع المحلي والتي يصل إجمالي قيمتها إلى ملايين الريالات.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الجبر للسيارات تزيح الستار عن كيا كوريس في معرض أكسس للسيارات الفاخرة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11026

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة