الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › فولكس فاغن تكشف النقاب عن الجيل السابع من السيارة Golf

صورة الخبر: فولكس فاغن تكشف النقاب عن الجيل السابع من السيارة Golf
فولكس فاغن تكشف النقاب عن الجيل السابع من السيارة Golf

كشفت شركة فولكس فاغن النقاب عن الجيل السابع من سيارتها Golf الشهيرة في العاصمة الألمانية برلين. وأكدت الشركة الألمانية أن الجيل الجديد أصبح أخف وزناً وأكثر اقتصادية.

وأوضحت فولكس فاغن أنها قلصت وزن السيارة Golf الجديدة بمقدار 100 كيلوغرام تقريباً، وهو الأمر الذي ساعد على خفض معدل استهلاك الوقود، بالتعاون مع اثنين من باقات المحركات الجديدة، بنسبة 9ر13 % في المتوسط. كما تصل نسبة التوفير في بعض الموديلات إلى 23 %.

وتنص نشرة المواصفات الفنية على أن محرك الديزل الأساسي، الذي يتوافر بقوة 77 كيلووات/105 حصان، يحتاج إلى 8ر3 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر، وهو ما يعادل 98 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وعلى الرغم من خفض وزن السيارة وتراجع معدل استهلاك الوقود، إلا أن الشركة الألمانية أكدت أنها قامت بزيادة طول السيارة وقاعدة العجلات بها بمقدار 6 سنتيمترات، وهو ما أدى إلى زيادة سعة حيز الحمولة

بمقدار 30 لتراً لتصل السعة الإجمالية حالياً إلى 380 لتراً، بالإضافة إلى إتاحة المزيد من حرية الحركة للأقدام في الخلف بمقدار 2 سنتيمتر.

وبالإضافة إلى ذلك قامت شركة فولكس فاغن بتزويد سيارتها Golf الجديدة بالعديد من التجهيزات المتطورة وأنظمة المساعدة الحديثة، التي كانت قاصرة على موديلات الفئة الفاخرة، حيث تشتمل باقة التجهيزات

الاختيارية مثلاً على منظم السرعات المحافظ على مسافة الأمان أو نظام الملاحة مع خاصية الاتصال بالإنترنت.
وتقدم الشركة الألمانية أيضاً إمكانية تجهيز السيارة Golf الجديدة بنظام الكشافات المتوائم ووظيفة مكبح الطوارئ وكذلك نظام المساعدة على الحفاظ على المسار مع إمكانية تدخل إلكترونيات السيارة في عملية التوجيه. علاوة على أنه يمكن تجهيز السيارة بنظام تنبيه السائق في حالة التعب والإرهاق.

وتخطط الشركة الألمانية لطرح سيارتها Golf الجديدة كموديل ثلاثي وخماسي الأبواب خلال هذا العام بنفس السعر القديم والذي يبلغ نحو 20 ألف و860 دولاراً أمريكياً. وتدور تكهنات داخل أوساط الشركة تفيد بأنه سيتم طرح الموديل Golf Plus المزود بسقف مرتفع والموديل الكومبي خلال العام القادم.

وقد أكدت شركة فولكس فاغن اعتمادها بالفعل على منظومات دفع بديلة اعتباراً من عام 2013، وذلك من خلال استخدام محركات غاز طبيعي أو طرح موديلات تعتمد على الطاقة الكهربائية

المصدر: مصراوى | د ب أ

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فولكس فاغن تكشف النقاب عن الجيل السابع من السيارة Golf

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40687

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة