الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › " رولز- رويس " تطلق برنامج بروفينانس للسيارات المعتمدة في البحرين

صورة الخبر: " رولز- رويس " تطلق برنامج بروفينانس للسيارات المعتمدة في البحرين
" رولز- رويس " تطلق برنامج بروفينانس للسيارات المعتمدة في البحرين

أعلنت "رولز- رويس موتور كارز" Rolls-Royce Motor Cars عن أحدث تفاصيل برنامجها "بروفينانس" Provenance، أحد أرقى البرامج عن فئته في قطاع السيارات المستعملة والمعتمدة، في البحرين.

ووفقاً للبرنامج الفريد، تحرص "رولز- رويس" على مطابقة كل سيارة لمجموعة من المعايير المحددة، كما يعمد فنيون متخصصون إلى إجراء فحص شامل ودقيق يتضمن اختبارها على الطريق للتأكد من مطابقة كل سيارة "بروفينانس" لأعلى المعايير الموضوعة قبل تسليمها. ولا يتم اعتماد إلا السيارات الخاضعة لمعايير خدمات صيانة "رولز- رويس" الصارمة، وتكون هذه السيارات متاحة فقط عبر شبكة وكلاء "رولز-رويس" المعتمدين حول العالم.
وبالتالي، يعدّ برنامج "بروفينانس" الضمانة الأفضل لمشتري سيارات رولز-رويس المستعملة والطريقة الأمثل لحماية أموالهم. وبالإضافة إلى كونها تخضع لسلسلة من الفحوصات الصارمة والتجهيزات الدقيقة قبل التسليم، تحرص "رولز-رويس موتور كارز" على التحقق من سجل كافة السيارات التابعة لبرنامج "بروفينانس" بما يتعلق بالصيانة والكيلومترات، فضلاً عن توفير باقة من الميزات الفريدة والتي تتضمن كفالة لمدة سنتين كحدّ أدنى، بالإضافة إلى خدمة صيانة مجانية باستخدام قطع غيار "رولز-رويس" الأصلية، وخدمة المساعدة على الطرقات على مدار الساعة وحول العالم.
صرح بذلك بول ياتس المدير العام لشركة السيارات الأوروبية وقال إنّ شراء سيارة رولز-رويس تجربة استثنائية، بغض النظر عن عمر السيارة. لذا فإن برنامج "بروفينانس" يضم أرقى سيارات رولز-رويس المملوكة من قبل فقط. حيث يتوجّب على كل سيارة المرور بسلسلة اختبارات صارمة لتتأهل. ولدى تسليم السيارة، يرافقها تقرير كامل عن تاريخها وكشف للأميال".

أضاف عند تَملُّك سيارة رولز-رويس فإنّ العميل ينضم إلى قائمة من الأسماء اللامعة من مُلّاك هذه السيارة حول العالم. لذا فإنه من الضروري أن يتوفر لدينا برنامج مثل "بروفينانس" يضمن إمكانية تمديد تجربة الملكية الحصرية لهذه السيارات إلى مُلّاك جدد. بصفتنا سنستقبل سيارة رولز-رويس فانتوم الفئة الثانية إلى صالاتنا الشهر المقبل، فإنّ هذا البرنامج يوفر فرصة ممتازة لكافة العملاء الذين يرغبون بإعادة سياراتهم".

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " رولز- رويس " تطلق برنامج بروفينانس للسيارات المعتمدة في البحرين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11226

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة