الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › خيارات متنوعة ومتميزة مع سيارات انفينيتي جي 2012

صورة الخبر: خيارات متنوعة ومتميزة مع سيارات انفينيتي جي 2012
خيارات متنوعة ومتميزة مع سيارات انفينيتي جي 2012

تتسم أحدث سيارات انفينيتي جي بدواخل راقية، تمثل استثماراً جيداً لكل من تملكها على عدة مستويات. لكن سيارة انفينيتي جي سيدان للعام 2012 لم تتغير عن الموديلات السابقة، والسؤال الذي يطرح نفسه، هل هي بحاجة إلى ذلك التغيير أم لا ؟ - وهو ما أجابت عنه صحيفة واشنطن تايمز الأميركية بقولها إن الخيارات متاحة ومتعددة في سيارات السيدات، فهناك سيارتي جي 25 و جي 25 للرحلات وجي 37 للرحلات وجي 37 الرياضية.

وأضافت أن هناك كذلك سيارتي جي 25 إكس وجي 37 إكس، وهما خياران مناسبان للرحلات، وهناك أيضاً سيارة جي كوبيه بالإضافة إلى الموديلات القابلة للتحويل. ويوجد بسيارة جي 25 عجلات معدنية مقاس 17 بوصة ومصابيح زينون وأضواء شبورة وإشعال ودخول بدون مفاتيح وتحكم آلي في المناخ ومقاعد أمامية متحركة وتنجيد للمقاعد من الجلد و عجلة قيادة قابلة للتعديل والإطالة. أما سيارة جي 25 الخاصة بالرحلات، فهي مزودة بمصابيح أوتوماتيكية ومرايا خاصة ووحدة تحكم آلية مزدوجة خاصة بالمناخ ومقاعد أمامية خاصة وكاميرا خلفية وفتحة سقف اختيارية.

وبالنسبة لسيارة جي 37 الخاصة بالرحلات فهي مشابهة لسيارة 625 الخاصة بالرحلات، لكن بمحرك أكثر قوة وبمزيد من الخيارات. أما سيارات جي 37 القابلة للتحويل فهي مزودة بسقف ثابت قابل للسحب مكون من ثلاثة قطع يفتح ويغلق على طريقة صدفة البطلينوس من أجل تقليل أي حجم كبير يكون عليه عندما ينخفض لأسفل.

وهي نفس الخيارات الثابتة في سيارة جي 37 الرياضية، بالإضافة للعجلات مقاس 18 بوصة، والإطارات ذات الأداء العالي، والتوجيه رياضي الأداء، والفرامل المتطورة، والمقاعد الرياضية الأمامية، وناقل الحركة اليدوي المزود بست سرعات. ويمكن أن تتوافر تلك الخيارات أيضاً في سيارات جي 37 الخاصة بالرحلات، وهناك كذلك إصدار محدود من سيارات جي 37، مضاف إليه مزايا أخرى، وكذلك اللون الأسود مع جلد غرافيتي من الداخل. أما سيارة انفينيتي جي 25 للعام 2012 فهي مزودة بمحرك V6 بسعة 2.5 لتر ويقدم قوة قدرها 218 حصان وعزم قدره 187 رطل قدم. وهي مزودة كذلك بناقل حركة أوتوماتيك بسبع سرعات ونظام دفع خلفي، وإن كان نظام الدفع بكل العجلات متوافر في بعض الموديلات. أما سيارات انفينيتي جي 37 للعام 2012 من موديلات الكوبيه والسيدان والقابلة للتحويل فجاءت مزودة جميعها بمحرك V6 بسعة 3.7 لتر وقوة 328 حصان، وفي موديل الكوبيه تزيد القوة إلى 330 حصان وناقل أوتوماتيك بسبع سرعات ونظام دفع خلفي.

المصدر: ايلاف | اشرف ابو جلاله

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خيارات متنوعة ومتميزة مع سيارات انفينيتي جي 2012

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86697

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة