الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › جنرال موتورز تطلق سيارتها المجمعة في مصر موف

صورة الخبر: جنرال موتورز تطلق سيارتها المجمعة في مصر موف
جنرال موتورز تطلق سيارتها المجمعة في مصر موف

احتفلت شركة جنرال موتورز مصر اليوم بإطلاق أول سيارة شيفروليه موف المتخصصة في نقل الركاب والتى يتم تجميعها في مصانع شركة جنرال موتورز مصر باستثمارات في أجهزة وماكينات حديثة تصل إلى 10 مليون دولار أمريكي، وقد حضر الاحتفالية عدد كبير من الدبلوماسسين والموردين والقيادات الصناعية والسياسية والإعلاميين ولفيف من المهتمين بصناعة السيارات في مصر وأيضاً الموظفين من شركتي جنرال موتورز مصر و SGMW.

وتخطط جنرال موتورز مصر لإنتاج حوالي 5000 سيارة سنوياً لبيعها داخل مصر، وسيتم بالفعل توريد المكونات الخاصة بالسيارة الشيفروليه موف من جنرال موتورز الصين، اتفاقية مشتركة بين (SAIC MotorCorporation Limited)، ليوتشو ولينج موتورز وجنرال موتورز الصين. و من خطط المستقبل تقديم موديلات أخرى في جنرال موتوز مصر وفقاً لمعايير جنرال موتورز العالمية ليلبي احتيلجات ومتطلبات المستهلك المصري.

ويأتي أيضاً تدشين السيارة شيفروليه موف الجديدة بعد الإعلان المشترك لشركتي SAIC-GM-Wuling (SGMW) وجنرال موتورز مصر في منتصف العام الماضي بدء تجميع أول سيارة لـ SGMW خارج الصين في مصانع جنرال موتورز مصر حيث يعكس هذا الاتفاق ثقة شركة SGMW في سوق السيارات المصري ونظرة إيجابية إيماناً في قوة الاقتصاد المصري. كما يدل أيضاً على ثقة SGMW في قدرة العمالة المصرية على تجميع شيفروليه موف طبقاً للمواصفات العالمية لجنرال موتورز.

وقد علق السيد ماريو سبانجينبرج – الرئيس والعضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا- قائلاً'' إن تدشين السيارة شيفروليه موف اليوم يعد حجر زاوية في تاريخ الشركة وإننا لفخورون بهذا التحالف الاستراتيجي بين جنرال موتورز مصر وSGMW والذي يعد من ضمن إنجازات جنرال موتورز مصر في تقديم سيارات عالية الجودة على مدار 27 عاماً.

إن السيارة شيفروليه موف هي الاختيار الأمثل للعاملين في مجال نقل الركاب ومجال التوزيع. كما أنها مثالية للأفراد الذين يحتاجون التنقل بأكثر من أربعة ركاب بشكل مستمر. وتأتي السيارة شيفروليه موف بكافة احتياجات نادراً ما تتوفر في هذه الفئة من السيارات وهي ذات تصميم حديث، واسعة من الداخل، واقتصادية التشغيل.

كما تتمتع بالعديد من المواصفات الأخرى مثل: المحرك الاقتصادي سعة 1206 سم3 المزدوج الكاملة ذو الـ 16 صمام قدرة 85 حصان، والذي يتمتع بميزة الحقن الإلكتروني للوقود مما يضاعف من اقتصادياته في استهلاك الوقود، هذا بالإضافة إلى انسيابية التصميم واستخدام تقنيات فنية متطورة وليس هذا فحسب، بل إن السيارة الجديدة تتمتع بالعديد من معاملات الأمان التي تضمن للركاب السلامة والأمان على طرق مصر المختلفة. تأتي هذه المواصفات مدعومة بعلامة شيفروليه الذهبية مما يكسبها قدر هائل من الثقة وراحة البال. تكفي شيفروليه موف 8 ركاب إلى أي مكان بمنتهى الراحة والسلاسة.

هذا وسيتم توزيع السيارة شيفروليه موف من خلال المنصور للسيارات التي تضمن أعلى مستويات خدمة ما بعد البيع من صيانة وقطع غيار تقدم من خلال شبكة واسعة من مراكز الخدمة تغطي كافة أنحاء الجمهورية.

المصدر: مصراوى | هشام الزينى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جنرال موتورز تطلق سيارتها المجمعة في مصر موف

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50001

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة