الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › ميتسوبيشي عمان تحتفل بالذكرى السنوية الثلاثين لسيارة طراز الدفع الرباعي باجيرو

صورة الخبر: ميتسوبيشي عمان تحتفل بالذكرى السنوية الثلاثين لسيارة طراز الدفع الرباعي باجيرو
ميتسوبيشي عمان تحتفل بالذكرى السنوية الثلاثين لسيارة طراز الدفع الرباعي باجيرو

تمتاز سيارة الدفع الرباعي ميتسوبيشي باجيرو -السيارة المفضلة لدى العائلات- بتاريخ طويل مليء بالانجازات والازدهار الذي منحها مكانة خاصة في عالم السيارات، وفي ظل الاحتفال بالذكرى السنوية الـ30 على اطلاق هذه السيارة الرائعة، أعلنت ميتسوبيشي عمان عن تدشين النسخة الجديدة من ميتسوبيشي باجيرو، والتي يأتي اطلاقها بهذه المناسبة التي احتفلت بها ميتسوبيشي عمان مع عملائها في أرجاء السلطنة، والتي احتفت بوجود مختلف الطرازات السابقة من باجيرو.

ومن جهته قال مارك تومليسون، المدير العام لميتسوبيشي عمان، حيث قال، "تمثل طراز الدفع الرباعي الرائع ميتسوبيشي باجيرو مصدر فخر بالنسبة لنا، وذلك لما تمتاز به هذه المركبة من مواصفات تجعلها مميزة تماما عن مثيلاتها من الدفع الرباعي، وقد لازم هذا التميز ميتسوبيشي باجيرو منذ نسختها الأولى التي دشنت في السلطنة في عام 1985، وكذلك الحال بالنسبة للطرازات التي توالت بعدها والتي أطلقت في عام 1991، و1996، و2006. ويعد التحول الذي شهدته هذه المركبة أحد الجوانب التي تبعث بالدهشة في الوقت التي تجسد الامتزاج الرائع بين مجموعة من المميزات التي تجعلها السيارة الأمثل لتحقيق أغراض متعددة، حيث ظهرت ميتسوبيشي باجيرو في بدايتها كمركبة تحمل من المميزات والتصميم ما يجعلها أقرب إلى المركبات المصممة للطرق الوعرة، والاستخدام الصارم، لتتحول لاحقا إلى مركبة ذات رفاهية عالية، وفخامة ساحرة، دون أن تؤثر على هويتها الأساسية والمميزة. وهناك القليل من العلامات التجارية في عالم السيارات التي استطاعت أن تضاهيء نجاح ميتسوبيشي باجيرو في إطار الحظي بنجاح باهر لمختلف نسخها. وفي مايتعلق بالنسخة الجديدة من باجيرو، فقد زودت بكفاءة عالية للدفع الرباعي، والعديد من المميزات الرائعة التي تمكن قائدها من القيادة في شتى الظروف والتضاريس".
اضاف تم تصميم النسخة الجديدة من باجيرو بناء طراز باجيرو 3.5 لتر ذات محرك MIVEC V6، المزودة بناقل سرعة أوتوماتيكي بأربع سرعات من نوع INVECS II، بالإضافة إلى تزويدها بعدد من المميزات الاستثنائية والمميزة، مثل التعديلات الجذابة للمظهر الخارجي للمركبة كمقابض الأبواب الكرومية، وغطاء اطار كرومي، وقضبان سقفية سوداء، ووسام الذكرى السنوية الثلاثين لميتسوبيشي باجيرو.

كما تأتي النسخة الجديدة 30th مزودة بنظام ميتسوبيشي للوسائط المتعددة، ونظام " Voice Command" المرفق بنظام التحكم بمقود العجلات، و12 مكبر صوت بقوة 850 واط من العلامة التجارية الشهيرة Rockford Acoustic Design، وكاميرا خلفية، بالاضافة إلى مرآة أمامية تعمل بنظام الالكترو-كروماتيك الرائع.
وفي حديث له صرح جمال واسطي، مدير المبيعات الوطني لميتسوبيشي عمان، "تعد هذه السنة مميزة بالنسبة لنا وذلك لكونها طاغية بالمناسبة الرائعة التي تحتفي بها سيارة الدفع الرباعي المميزة ميتسوبيشي باجيرو، وهي الذكرى السنوية الثلاثون لانطلاق هذه المركبة المميزة. ولذلك فإننا قمنا بتصميم مجموعة من العروض التي ستستمر طوال العام، والتي سنعمل من خلالها على منح ملاك ميتسوبيشي باجيرو معاملة خاصة، حيث باقة الخدمات الرائعة وغيرها الكثير. كما ستعمل هذه العروض على ضمان منح عملائنا الشعور بكونهم جزء من عائلة ميتسوبيشي التي يميزها التواصل المستمر والعناية المميزة".
وتأتي النسخة الجديدة من ميتسوبيشي باجيرو مزودة بباقة من المميزات الرائعة التي تتمثل في مواصفات السلامة ذات الجودة العالية جدا والتي صممت لتوفر السلامة لقائد المركبة والركاب كمثل تقنية "RISE" التي تعمل على امتصاص صدمة الحوادث والتخفيف من آثارها، ونظام "ABS" المنع لانغلاق المكابح، والمزود بتقنية توزيع قوة المكابح الكترونيا، بالاضافة إلى الوسائد الهوائية المزدوجة SRS، وغيرها الكثير والتي تعمل على منح قيادة مرنة وثابتة سواء في الطرقات الوعرة أم الطرقات السلسة. وعلاوة على ذلك فقد عملت ميتسوبيشي على تزويد النسخة الجديدة من طرازها الرائع بمصابيح ضبابية، ومصابيح زينون أمامية.
وفي سياق الاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين لباجيرو تقدم ميتسوبيشي باقة من العروض لعملائها والتي تشمل خدمة صيانة مجانية لمسافة 30,000 كلم، أو لمدة سنتين، وتسجيل مجاني، وتظليل جميع النوافذ بعازل حراري، وضمان شامل لمدة ست سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات، بالإضافة إلى باقة الكروم المميزة.

المصدر: هاى تك

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ميتسوبيشي عمان تحتفل بالذكرى السنوية الثلاثين لسيارة طراز الدفع الرباعي باجيرو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58325

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة