الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › أبوظبي : المسعود للسيارات تطلق سيارة رينو داستر الجديدة

صورة الخبر: أبوظبي : المسعود للسيارات تطلق سيارة رينو داستر الجديدة
أبوظبي : المسعود للسيارات تطلق سيارة رينو داستر الجديدة

أطلقت شركة المسعود للسيارات إضافة جديدة إلى عائلة رينو « داستر » السيارة الرياضة ذات الدفع الرباعي المذهلة بقيمتها في حضور عرفان تنسيل، المدير العام للمسعود للسيارات والسيد مستنصر لكدوالا المدير التنفيذي لشركة رينو الخليج.

وقال عرفان تنسيل، المدير العام للمسعود للسيارات في كلمته الافتتاحية "إن اقتصاد دولة الإمارات زاد بنسبة 4.9 في المئة في عام 2011 فقد تفوق على التوقعات السابقة بسبب ارتفاع انتاج النفط والتوسع في القطاع غير النفطي، ووفقا لمصادر نيسان فمن المتوقع نمو الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي الى معدل قدره 3.5 في المئة هذا العام بالنسبة للاقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة، ثاني أكبر إقتصاد في العالم العربي ".
تمثل مجموعة كاملة من سيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في أبو ظبي والعين على مدى أربعة عقود أصبحت شركة المسعود للسيارات مرادفا للماركات العالمية الشهيرة.
وسجلت شركة المسعود للسيارات زيادة في مبيعات السيارات بنسبة 60٪ منذ بداية العام في 2012 مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، وتخطط لمواصلة ديناميكيات النمو في بقية عام 2012. ونحن على يقين من أن داستر الجديد سوف تساهم في حملة المبيعات المنشودة.
وقال عرفان تنسيل، المدير العام للمسعود للسيارات، تستند خطط النمو على التنمية الاقتصادية في إمارة أبوظبي، وذلك بسبب المشاريع الجديدة والمناقصات والتوسع في تأجير شركات السيارات.
وأضاف، "في المسعود للسيارات، يعتبر رضا العملاء العنصر الأكثر أهمية لتحقيق النجاح والنمو. ونتيجة لذلك أنشأت المسعود للسيارات نفسها باعتبارها واحدة من الموزعين للسيارات الرائدة في منطقة الخليج وأكبر مركز خدمة في العالم حيث تقدم 162 خط خدمة ".

المسعود للسيارات يعزز نجاحه بالموظفين المدربين تدريبا عاليا، وورشة عمل ومرافق متميزة، وأدوات عمل متطورة ونظم التوزيع التي يمكن الاعتماد عليها. تتضافر جميعها لضمان مستوى عال من الكفاءة من خلال الأعمال التجارية.
المسعود للسيارات لديها خمسة صالات عرض رينو في أبوظبي والعين والتي تشمل صالات عرض مميزة في منطقة المصفح، شارع السلام، طريق المطار، مدينة زايد والعين.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أبوظبي : المسعود للسيارات تطلق سيارة رينو داستر الجديدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79469

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة