الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › فولكس واجن عمان تكشف في صالتها الجديدة عن جديدها للعام الحالي 2012

صورة الخبر: فولكس واجن عمان تكشف في صالتها الجديدة عن جديدها للعام الحالي 2012
فولكس واجن عمان تكشف في صالتها الجديدة عن جديدها للعام الحالي 2012

كشفت فولكس واجن عمان في صالتها الجديدة في العذيبة وأمام حشد من الإعلاميين عن جديدها للعام الحالي 2012 عندما أزالت النقاب عن أيقونتها الفريدة "فولكس واجن CC" الكوبيه الرائعة ذات الأبواب الأربعة و التي خضعت لسلسلة من التحسينات خرجت بعدها بحلة جديدة أهلتها لتصبح طرازاً مستقلاً أقرب إلى الفئة الفاخرة.

بذلك تكون CC الجديدة متاحة بدءاً من اليوم أمام العملاء في سلطنة عمان للاستمتاع بقيادتها بلا حدود، و علق جيمس أوليفر، المدير العام لفولكس واجن عمان : "CC كوبيه الجديدة كلياً تحمل جينات فولكس واجن الأصيلة فيما يتعلق بالأداء و السمعة الراقية بالإضافة إلى مزيج من التعديلات الأنيقة التي جعلت منها طرازاً فريداً من نوعه لسائق فريد من نوعه أيضاً."

تنتمي فولكس واجن CC لفئة الكوبيه بتصميم انسيابي للغاية مع انحناءات مدروسة في مقدمة و مؤخرة السيارة جاءت لتؤمن أعلى مستوى من الإيروديناميكية، كما تم تخفيض الارتفاع بمستوى بوصتين ليصبح 56 بوصة ، الأمر الذي انعكس إيجاباً على مستوى الثبات أثناء المناورة و جعل الشكل العام للطراز يوحي بالاستعداد الفوري للانطلاق بأٌقصى سرعة مدعوماً بعجلات من الألمنيوم المسبوك قياس 17بوصة (18 بوصة - اختياري) و أضواء الزينون الأمامية.

أما لجهة المقصورة الداخلية فجاءت لتتكامل مع التصميم الخارجي المميز، مع محتوى غني و متعدد الميزات مثل شاشة التحكم باللمس و نظام الملاحة الفضائي و الراديو الرقمي مع نظام التخزين بسعة 30 جيجابايت، بالإضافة إلى مآخذ التوصيل المتعددة لأنظمة الأي بود و البلوتوث، المترافقة مع توزيع متقن لمفاتيح التحكم بأنظمة المركبة يتيح للسائق كامل السيطرة دون بذل أي مجهود يذكر، بالإضافة إلى المقاعد الجلدية الفاخرة و تشطيبات الخشب الراقية.

انطلاقاً من شعور فولكس واجن بالمسؤولية اتجاه عملائها، زودت الشركة طراز CC الجديد بمجموعة متكاملة من أنظمة السلامة و الأمان تضمنت نظام تنبيه السائق عند الانحراف و نظام الثبات الإلكتروني ESP ، حساسات الوقوف في الأمام و الخلف مع كاميرا الرجوع للخلف أيضاً، بالإضافة إلى نظام رصد الزاوية العمياء بالنسبة للسائق، كما تم تجهيز مقاعد السيارة بشكل يمنح السائق و الركاب أعلى مستويات الحماية و الراحة معاً التي يعززها نظام التحكم الثنائي بالتكييف و نظام التدليك و التكييف المدمج بالمقاعد.

و يضيف جيمس أوليفر : "فولكس واجن CC للعام الحالي أصبحت علامة تجارية قائمة بذاتها، طراز لديه من الميزات ما يؤهله لاحتلال حصة من السوق هو حقاً جدير بها ..... شكلها الخارجي مذهل .... أداؤها ساحر .... مواصفاتها متكاملة ، إنها سيارة تستجيب بشكل استثنائي لمتطلبات العميل."

تأتي CC الجديدة في أسواق السلطنة بخيارين لجهة المحرك، حيث تبدأ مع (SE) بمحرك من أربع أسطوانات سعة 1.8 ليتر مزود بشاحن توربو يولد قوى تصل إلى 160 حصان، و تصل إلى (SEL) بمحرك من أربع أسطوانات سعة 2.0 ليتر و مزود بشاحن توربو يولد قوى تصل إلى 210 حصان.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فولكس واجن عمان تكشف في صالتها الجديدة عن جديدها للعام الحالي 2012

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93867

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة