الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › جيب رانجلر 2012 الجديدة .. قلب جديد لنفس الروح

صورة الخبر: جيب رانجلر 2012 الجديدة .. قلب جديد لنفس الروح
جيب رانجلر 2012 الجديدة .. قلب جديد لنفس الروح

طرحت شركة كرايسلر مصر سيارتها الأسطورية الجيب رانجلر أنليميتد 2012 الجديدة والمحصنة بأفضل ما توصلت إليه تكنولوجيا المحركات بمحرك ال Pentastar الذى تم تصنيفه كواحد من "أفضل 10 محركات" من قبل مجلة Ward’s Automotive.
وأصبحت جيب رانجلر – أقوى سيارات الدفع الرباعي وأكثرها شهرة على مستوى العالم – أكثر قدرة على كل من الطرق الممهدة والطرق الوعرة في عام 2012، ويرجع ذلك إلى المحرك ال Pentastar ذو الـ 6 سلندرات على شكل V سعة 3.6 لتر الجديد كلياً والأكثر اقتصادية للوقود والطاقة.
ويقوم كل من محرك ال Pentastar الجديد كلياً وناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الخمس سرعات بتعزيز أداء قيادة السيارة الجيب رانجلر على الطرق الممهدة بشكل ملحوظ- حيث تقطع ما يصل إلى 21 ميل لكل جالون أي طاقة أكثر بنسبة 40 بالمائة وعزم أكثر بنسبة 10 بالمائة – مما يصل بقدرة السيارة الأسطورية على السير على الطرق الوعرة إلى مستوى جديد.
ينتج محرك Pentastar 6 سلندر على شكل V سعة 3.6 لتر من مجموعة كرايسلر طاقة مقدارها 285 حصان (209 كيلووات) وعزماً مقداره 260 رطل.قدم (353 نيوتن.متر)، مع مزيد من اقتصادية الوقود. تصل نسبة التحسينات، بالمقارنة بالمحرك السابق، 40 بالمائة للطاقة الحصانية و10 بالمائة للعزم. بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلق بدقة التعشيق وتحسين الأداء، فإن الجيب رانجلر أنليميتد تحولت من استخدام ناقل حركة بأربع سرعات إلى استخدام ناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات. كما تتميز جيب رانجلر 2012 بكونها أول سيارة للشركة تتمتع بناقل حركة يدوي Autostick للمحرك Pentastar.
ويتم حالياً إنتاج السيارة الجيب رانجلر أنليميتد 2012 الجديدة في مصنع الشركة والواقع في طريق مصر/السويس الصحراوي. وتباع السيارة LE 285,000 جنيهاً مصرياً لدى وكلاء كرايسلر المعتمدون في مصر وهم أبوغالي موتورز وعز العرب أوتوموتيف والنيل الهندسية وشركة الطارق.

المصدر: موقع مصراوي

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جيب رانجلر 2012 الجديدة .. قلب جديد لنفس الروح

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39766

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة