الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › عرض مغر من جيب رانجلر آنليميتد 2011

صورة الخبر: عرض مغر من جيب رانجلر آنليميتد 2011
عرض مغر من جيب رانجلر آنليميتد 2011

تقوم شركة كرايسلر بتقديم عرض مغر لمساعدة محبي السيارة الجيب رانجلر وبموجب هذا العرض، يستطيع الآن جميع عشاق المغامرة والتميز من شراء السيارة الأسطورية الجيب رانجلر أنليميتد 2011 بسعر خاص جداً لا يضاهي.

وهو 245.000 جنيهاً فقط لاغير، ويعد هذا العرض ساري حتى نفاذ آخر سيارة من هذا الموديل الذى يتسم بخصائص ومواصفات عالية الجودة والمتانة.

وقد نجح موديل الجيب رانجلر أنليميتد نجاحاً كبيراً منذ أن تم طرحه فى السوق المصري لأسباب متعددة، من ضمن هذه الأسباب أنه قد تم تحسين هذا الموديل من السيارة عن طريق دمج إمكانات السيارة الأسطورية والقياسية مع مقصورة جديدة تماماً تمتاز بتصميم غني يتيح الراحة وحرية الحركة للراكب مع مظهر خارجي أنيق وفاخر يمتاز بسقف صلب متحرك.

ومن أهم المواصفات الأساسية للجيب رانجلر التى تعطيها قدرة وقوة فائقة إمتيازها بمحرك 6 سلندر على شكل v سعة 3.8 لتر و202 حصان، بالإضافة الى مواصفات الأمن والسلامة والمتمثلة فى متانة هيكل السيارة الجيب، الذى يعد بمثابة الحصن الأساسي لسلامة الركاب.

وبرنامج الثبات الإليكتروني (ESP) ونظام المقاومة الإليكتروني للميلان (ERM) ونظام منع إنغلاق الفرامل (ABS) ونظام منع الإنزلاق على جميع السرعات والوسائد الهوائية المتطورة، ذات مراحل إنتفاخ متعددة، وغيره من مواصفات السلامة والأمان التى دائماً ما يتم التركيز عليها من قبل العميل عند إختياره لأي سيارة والتى تؤهل السيارة للتعامل مع كافة أنواع الطرق.

أما عن أبرز خصائص المقصورة الداخلية للسيارة الجيب رانجلر 2011 فهى تشتمل على لوحة عدادت قياس حديثة التصميم ومساحات جديدة للتخرين.

كما تمتاز مساند الذراعين المطورة بالباب بإحتوائهما على نقاط إرتكاز لإراحة الذراع، هذا بالإضافة الى إعادة تصميم تابلوه السيارة الأوسط ليسهل الوصول إليه وتشغيل أجهزته. وكذلك تتوافر الآن المرايا الكهربائية الجانبية القابلة للتسخين.
كما سيتمتع السائق والراكبون برؤية أفضل بالنوافذ الخلفية الأكبر حجماً. والجدير بالذكر أن مهندسو جيب قد قاموا بزيادة درجة عزل الصوت فى الجيب رانجلر أنليميتد 2011 مما أدى إلى انخفاض ملحوظ فى صوت الضوضاء الخارجي.

تتيح مفاتيح التحكم بعجلة القيادة للسائق إمكانية تشغيل الراديو، وضبط السرعة، والهاند فرى ووظائف أخرى ويديه موضوعتين على عجلة القيادة. وزودت السيارة بنظام صوتي Alpine عالى الجودة ونظام سماعات Uconnect، بالإضافة الى نظام ال Bluetooth، كما تم أيضاً توفير منفذ للكهرباء بسعة 12 فولت.

ولإعطاء مظهر خارجي متميز، يتوفر موديل الجيب رانجلر أنليميتد 2011 بخاصية جديدة تتمثل فى سقف صلب متحرك، كما يتوافر هذا الموديل بعدة ألوان تشتمل على الأصفر والأزرق والأبيض والفضي والأسود والرمادي والأخضر.

المصدر: كارز داير

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عرض مغر من جيب رانجلر آنليميتد 2011

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21144

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة