الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › فولكس واجن تحقق نجاحاً كبيراً خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2011

صورة الخبر: فولكس واجن تحقق نجاحاً كبيراً خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2011
فولكس واجن تحقق نجاحاً كبيراً خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2011

حققت فولكس واجن الشرق الأوسط، مع شريكها النابودة للسيارات، نجاحاً كبيراً خلال معرض دبي الدولي للسيارات في دورته الثانية عشر، حيث تم الكشف عن سيارة شيروكو R الجديدة في أول عرض لها في الشرق الأوسط.

وفي تعليق له عن المعرض، قال شتيفان ميكا، المدير العام لفولكس واجن الشرق الأوسط: "هدفنا هذا العام كان تقديم عددٍ من سيارات فولكس واجن التي تعكس مدى تطور الهندسة الألمانية وتصميمها.

إن فولكس واجن كعلامة تجارية تحقق تقدماً جباراً في الشرق الأوسط وسياراتنا خطفت الأنظار وجذبت إهتماماً كبيراً خلال فعاليات المعرض."

وكانت شيروكو R السيارة الرئيسية خلال عروض فولكس واجن في المعرض، كما عرضت الشركة جميع سياراتها الأخرى والتي تتضمن غولف R، وسيارة الرالي الشيقة بولو WRC R بالإضافة إلى أماروك الجديدة. كما قامت فولكس واجن بعرض كل من طوارق الحديثة، وطرازي "Track & Field" و"Sport & Style" من تيغوان، وسيارة فولكس واجن جيتا الجديدة كلياً بطرازي "Trendline" و"Comfortline".

بالإضافة إلى عرض السيارات للزوار، قامت فولكس واجن الشرق الأوسط بالتركيز على أنظمة القيادة البديلة مثل السيارات الهجينة وتقنيات الوقود البديل (الغاز الطبيعي) بالإضافة إلى تقنية Think Blue، حيث تمثل جميعها حلولاً مستدامة من الصانع الألماني. وكان رد فعل الجمهور لهذه التقنيات إيجابياً حيث طلب العديد من الزوار معلومات مفصلة عن هذه التقنيات والسيارات لمعرفة المزيد عن حلول فولكس واجن المستدامة.

كما ذكرت فولكس واجن الشرق الأوسط بأن عام 2011 كان عاماً ناجحاً على صعيد المبيعات لجميع سيارات الشركة.

وأضاف ميكا "لقد حققنا نمواً في المبيعات بلغ 28% مقارنة بالعام 2010 ولقد تجاوزنا نمو السوق بشكل عام، وكان ذلك بفضل السيارات الجديدة التي أطلقناها ومن ضمنها سيارة جيتا الجديدة كلياً وسيارتي تيغوان وطوارق. وسيشهد 2012 إطلاق عددٍ من السيارات الجديدة من فئة السيدان من ضمنها سيارتي باسات وبولو سيدان، واللتين تمثلان جزءاً أساسياً من إستراتيجيتنا طويلة الأمد للشرق الأوسط والتي نعتبرها منطقة ذو إمكانات هائلة."
لقد سجل جناح فولكس واجن أكبر عدد من الزوار وقد استضاف فريقاً عالمياً من المركز الرئيسي لفولكس واجن في ألمانيا وذلك للتفاعل معهم حيث تم دعمهم من قبل ممثلي شركة النابودة للسيارات.

وأضاف ميكا " قمنا خلال معرض هذا العام، بجمع معلومات وردود أفعال الزوار من خلال أجهزة آيباد وقد تحدثنا مع ما يقارب 2,500 شخص. كما أننا نحدث قنواتنا الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر، والتي شهدت نمواً ملحوظاً، بشكل دائم."

واختتم حديثه بالقول "معرض هذا العام مثل نجاحاً كبيراً لفولكس واجن الشرق الأوسط وشريكنا النابودة للسيارات. ونحن نتطلع لمعرض العام القادم والسيارات الجديدة التي سنطلقها في المنطقة."

المصدر: كارز داير

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فولكس واجن تحقق نجاحاً كبيراً خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2011

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51918

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة