الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › السيارات الجديدة تعزز مبيعات جنرال موتورز في الشرق الأوسط بنسبة 11 %

صورة الخبر: السيارات الجديدة تعزز مبيعات جنرال موتورز في الشرق الأوسط بنسبة 11 %
السيارات الجديدة تعزز مبيعات جنرال موتورز في الشرق الأوسط بنسبة 11 %

سجّل وكلاء جنرال موتورز في الشرق الأوسط مبيعات إجمالية بلغت 11 ألفاً و545 سيارة في شهر أكتوبر 2011، بزيادة نسبتها 11 بالمئة مقارنة مع مبيعات الشهر نفسه من العام 2010.

وجاءت هذه الأرقام الملفتة نتيجة لاستمرار المبيعات القوية لكافة علامات جنرال موتورز في المنطقة - شيفروليه وجي إم سي وكاديلاك - من خلال سيارات الركاب وسيارات الكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الإستعمالات وسيارات البيك-أب.

وقد ازدادت مبيعات شيفروليه بنسبة 15 بالمئة خلال شهر أكتوبر مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي، بينما ارتفعت مبيعات علامة كاديلاك بنسبة 10 بالمئة. هذا وحافظت علامة جي إم سي على مستوى المبيعات نفسه.

وحققت الطرازات الجديدة التي أطلقتها جنرال موتورز مؤخراً النمو الأكبر في المبيعات، حيث شهدت ارتفاعاً بلغت نسبته 49 بالمئة مقارنة بالشهر نفسه من العام 2010.

وأعطت مبيعات شيفروليه كروز وماليبو وكامارو وترافرس وكابتيفا وسونيك وجي إم سي تيراين وكاديلاك SRX وCTS كوبيه، دفعاً قوياً لمبيعات جنرال موتورز في شهر أكتوبر.

وقال جون ستادويك، رئيس ومدير إدارة جنرال موتورز، عمليات الشرق الأوسط: "نحن نشهد الآن "نهضة" في منتجاتنا وذلك مع طرحنا سيارات جديدة وعالمية المستوى لتنافس في كافة فئات السوق. وقد ساهمت مبيعات شيفروليه سونيك، التي طرحناها في صالات العرض خلال الشهر الماضي، في تجاوز الأهداف المحدّدة لها في شهر أكتوبر."

وأضاف: "نحن على ثقة بأيضاً من أنّ السيارات التي كشفنا عنها في معرض دبي الدولي للسيارات الأسبوع الماضي، وهي شيفروليه تريل بليزر وماليبو وكولورادو، سوف تشهد إقبالاً مماثلاً من عملاء المنطقة عند توفرها في صالات العرض في العام المقبل."
وقد بات شهر أكتوبر 2011 الشهر الثالث عشر على التوالي الذي تسجّل فيه مبيعات جنرال موتورز في الشرق الأوسط نمواً تزيد نسبته عن 10 بالمئة، كما أسهم في ارتفاع المبيعات الإجمالية للأشهر العشرة الأولى من السنة بنسبة 21 بالمئة مقارنةً بالفترة نفسها من العام 2010.

هذا وحقّقت مبيعات التجزئة، أي السيارات التي يتمّ بيعها الى العملاء الأفراد، زيادة بلغت 55 بالمئة مقارنة بشهر أكتوبر من العام 2010، حيث استقطبت صالات العرض أعداداً كبيرة من العملاء قبيل عيد الأضحى المبارك. وارتفعت مبيعات التجزئة الاجمالية في الأشهر العشرة الأولى من العام 2011 بنسبة 50 بالمئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

المصدر: كارز داير

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السيارات الجديدة تعزز مبيعات جنرال موتورز في الشرق الأوسط بنسبة 11 %

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15631

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة