الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › دبي 2011 : تويوتا تحتفل بعيد إتحاد الإمارات بنسخة خاصة

صورة الخبر: دبي 2011 : تويوتا تحتفل بعيد إتحاد الإمارات بنسخة خاصة
دبي 2011 : تويوتا تحتفل بعيد إتحاد الإمارات بنسخة خاصة

اختارت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، معرض دبي الدولي للسيارات لبدء الاحتفالات بالعيد الوطني الـ 40 لدولة الإمارات، بالكشف عن الإصدار المحدود من سيارة تويوتا لاند كروزر، تمييزاً لهذه المناسبة الخاصة جداً للدولة.

وقال سيمون فريث، مدير إداري، الفطيم للسيارات: " يمثل العام 2011 صفحة هامة في تاريخ دولة الإمارات، وفيما أعدت الحكومة الإماراتية برامج مميزة لفعاليات ونشاطات مجتمعية رائعة، رغبنا في الفطيم للسيارات في الاحتفال بهذا الحدث التاريخي على طريقتنا. ولهذه المناسبة تطرح الفطيم للسيارات إصداراً محدوداً من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، والتي تعكس ألوان ورموز وعزم الدولة، وذلك تكريماً لدولة الإمارات ولشعبها".

وجاء الإصدار المحدود من لاند كروزر بمناسبة العيد الوطني الـ 40 لدول الإمارات، مجهزاً بتصميم خارجي جذاب، وإكسسوارات داخلية، بالتوازي مع هذه المناسبة الفريدة. وضمت مواصفات فريدة للعملاء الإماراتيين، الفخورين بإظهار حبهم لدولتهم عبر إكسسوارات خاصة بشعارات الدولة.

ويظهر على الجانب الخلفي للمركبة الشعار الرسمي لدولة الإمارات ، يضم تصميم الصقر وعلم الدولة ومصنع من الكروم بأبعاد ثلاثية. ويتكامل الشعار الموجود على جانب المركبة، مع مفهوم التصميم الخارجي. و تقدم المصابيح النهاريةLED ، تعديلاً عصرياً مفضلاً من قبل سائقي لاند كروزر، ما يضفى رؤية ومعايير سلامة وأناقة محسنّة للمركبة. ويضم التصميم الداخلي للمركبة، شعار الدولة المتمثل في الصقر، والذي جاء على الكونسول الوسطي، ورسما شفافا للشعار على زجاج فتحة السقف. ويظهر لدى فتح الأبواب الأمامية رسالة خاصة بالعيد الوطني الـ 40 للدولة. كما جرى تجهيز المركبة بمظلات شمس مغناطيسية، تحمل رسما شفافا لعلم وشعار الدولة.

وتطورت سيارة لاند كروزر لتكرس مكانتها، باعتبارها واحدة من أكثر السيارات تحملاً وإحدى أكثر العلامات المرغوبة، للقيادة على الطرق الوعرة في العالم وبدولة الإمارات. وحققت تويوتا اعترافاً عالمياً بريادة قطاع سيارات الدفع الرباعي، فيما يتعلق بمعايير لا تُضاهى في الجودة والموثوقية. وجعل سجل لاند كروزر الاستثنائي في الموثوقية من هذه السيارة، إحدى أقوى المركبات وأكثرها تفضيلاً على الطرق الوعرة، في عدد من الدول النائية بالعالم.

وتم تطوير لاند كروزر استناداً على إرثها في الجودة والموثوقية والقدرة على التحمل. وساهمت مزاياها المتطورة الصديقة للبيئة في ذات الوقت، وخصائص الإدارة التوجيه رفيع المستوى، إلى جانب نظام التعليق الديناميكي الحركي، والمراقبة الداخلية، في جعل هذه المركبة مريحة للمناورات داخل المدن.

وتوفر قائمة التجهيزات الذكية في المقصورة الداخلية، مقاعد بمرونة عالية وسعة كافية للأمتعة، بفضل المساحة الوفيرة والتي تتسع لغاية ثمانية ركاب. وتشتمل المزايا عالية الفخامة على نظام صوت محطي فاخر، ونظام تكييف من أربعة نطاقات، ونظام ترفيه للركاب في المقاعد الخلفية، وكذلك رسم لشعار الدولة الصقر يضيء عندما يتم تشغيل نظام الترفيه.
وأضاف فريث: "تمتعت لاند كروزر بعلاقة خاصة مع دولة الإمالات على مدى الأعوام 62 الماضية. وأصبحت السيارة جزءاُ من تاريخ وتطور الدولة، وكذلك من نسيج الحياة الاجتماعية لمواطني دولة الإمارات وللمقيمين على حد سواء. ونحن على يقين أن هذا الإصدار الخاص من الفطيم للسيارات، سيلقى قبولاً جيداً من قبل العملاء".

وحافظت تويوتا، المرادفة للجودة وحسن الاختيار، على مكانتها في طليعة مسيرة التقدم والابتكار بقطاع السيارات، كما تعد علامة رائدة في القطاع بدولة الإمارات اذ يتم بيع حتى 1000 سيارة كل شهر. وتشكل لاند كروزر إحدى أكثر السيارات التي يتم مصادفتها على الطرق حالياً، مسجلة نسبة 53% من قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم بدولة الإمارات.

المصدر: كارز داير

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دبي 2011 : تويوتا تحتفل بعيد إتحاد الإمارات بنسخة خاصة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22545

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة