الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › "كرايسلر C300" تنطلق في السوق المصري في ثوبها الجديد

صورة الخبر: "كرايسلر C300" تنطلق في السوق المصري في ثوبها الجديد
"كرايسلر C300" تنطلق في السوق المصري في ثوبها الجديد

في جيل جديد يطل للمرة الأولى على السوق المصري, ينطلق طراز "كرايسلر C300" الذي نال العديد من التحسينات والتعديلات محافظا على حجمه الكبير وطبيعة تصميمه التي تجمع ما بين الكلاسيكية والعصرية فضلا عن الأداء الفائق الذي يتناسب مع رفاهيته الأمريكية المذاق.

يبدو من النظرة الأولى على التصميم الجديد لـ"كرايسلر C300" أن هناك تصميما على المحافظة على الروح الكلاسيكية التي ميزت السيارات الأمريكية في السابق بملامح جادة ولكن جانب الرقة والجاذبية يأخذ إتجاها واضحا في التصميم متواكبا مع شكل شعار الماركة الجديد وتسويق الطراز ذاته في أوروبا باسم ماركة "لانشيا".

وتظهر "كرايسلر C300" بشكل أكثر عصرية من الداخل حيث تختفي كثير من العناصر المتأثرة بالكلاسيكية في أجواء مفعمة بالفخامة مع استخدام خامات عالية الجودة كما أن الخطوط الناعمة تسيطر على الشكل الداخلي في حين أن الإضاءة الزرقاء اللون تضفي جانبا راقيا من الجاذبية الداخلية.

ولراكبها الخمسة توفر "كرايسلر C300" قائمة متميزة من تجهيزات الترف والرفاهية وهي تزود على سبيل المثال بمقاعد كهربائية أمامية للراكبين الأماميين بجانب إمكانية التحكم الكهربائي بإرتفاع المقاعد, كما أن المقاعد الأمامية والخلفية قابلة للتسخين, وتوجد تقنية "Uconnect" للتحكم الصوتي في عدد من الوظائف مع نظام بلوتوث بجانب شاشة رئيسية قياس 8,4 تعمل باللمس للتحكم في النظام الصوتي ونظام الملاحة بجانب تقنيات متقدمة للحماية والسلامة جعلتها تحصل على أعلى تقدير للأمان من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة في أمريكا.

وتزود "كرايسلر C300" بمحرك كبير الحجم يوفر الكثير من الوقود بتزويده بتكنولوجيا تسمح بتشغيل نصف عدد الاسطوانات حين الحاجة, ويسع المحرك ذي الثماني اسطوانات 5,7 لترا ليتمكن من توليد قوة 363 حصان عند 5200 د.د. مستخدما نظام دفع خلفي يستعين بعزم يصل إلى 534 نيوتن.متر عند 4200 د.د. ويتصل هذا المحرك بناقل أوتوماتيكي من 5 سرعات أمامية.

ويبلغ سعر "كرايسلر C300" الجديدة 690,000 جنيه مصري في سوقنا الذي لازالت لا تنتشر فيه الصالونات الأمريكية مع الأخذ في الإعتبار أن سعر السيارة يعد منافسا للسيارات المماثلة الألمانية التي تجمع محليا.

المصدر: كارز داير

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "كرايسلر C300" تنطلق في السوق المصري في ثوبها الجديد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38994

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة