الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › دبي 2011 : الحبتور تهادي محبيها نسخ خاصة من باجيرو و إيفوليوشن

صورة الخبر: دبي 2011 : الحبتور تهادي محبيها نسخ خاصة من باجيرو و إيفوليوشن
دبي 2011 : الحبتور تهادي محبيها نسخ خاصة من باجيرو و إيفوليوشن

في إطار مشاركة شركة « الحبتور للسيارات»في الدورة الحادية عشر من معرض دبي الدولي للسيارات، والذي يٌعد أكبر معرض للسيارات في المنطقة، قامت الشركة بطرح مجموعة رائعةمن سيارات علامة ميتسوبيشياليابانية لعشاقها من زوار المعرض.

ومن المنتظر أن يضم جناح ميتسوبيشي هذا العام ثماني سيارات ضمن الطرازات الأكثر مبيعاً للعملاق الياباني حولالعالم، منها الأسطورة « باجيرو» طراز عام 2012 المجدد ،بطرازيه ذويقاعدة العجلات الطويلة، وقاعدة العجلات قصيرة، كما سيتم تقديمطراز« ASX » الذكي، الذي ينتمي لفئة الكروس أوفر، كما أعدت شركة « الحبتور » مفاجأة سارةلزوار جناح الشركة، وهي عرض ثلاثة نماذج مميزة جداً لكل من طراز باجيرو - في نسختيْها - وإيفوليوشن.

النسخة الأولي هي « باجيرو LWB جراند » فئة الرحلات التي طال انتظارها، وهي سيارة مجهزة بأضواء الضباب الأمامية مع مصابيح أمامية مزودة بأنوار « LED » نهارية ،ومقعدين مزودة بأنظمة تدليك وواقيات خاصة للشمس.

كما وستسطع لانسر إيفو بلونها الرمادي الداكن، ومجموعة الجنوط والإطارات المميزة، لتكون النجم الأكبر بين كافة سيارات الشركة اليابانية.

وتعليقاً على مشاركة « الحبتور للسيارات » في معرض دبي الدولي للسيارات لهذا العام، تحدث السيد « كارل هامر »، المدير التنفيذي للشركة قائلاً « يمنحناً هذا المعرض منبراً مثالياً لعرض منتجاتنا أمام شريحة مميزة من الجمهور، وشخصياً أثق تماماً بأننا سنقوم بعرض أعلى السيارات مبيعاً إلى جانب الموديلات المميزة التي من شأنها أن تسرق قلوب عشاق السيارات من الزوار.

وإنها لفرصة عظيمة لنا كي نلبي رغبات عملائنا من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد، كما أني على يقين تام أن المعرض هذا العام – وكما اعتدنا كل عام – سيشهد نجاحاً عظيماً ومبهراً.» ثم أضاف السيد كارل، « نحن دوماً نتطلع لاستقبال عملائنا الأوفياء وننتهز هذه الفرصة لشكرهم لدورهم البارز في جعل الحبتور للسيارات الشريك الحصري الأول حجماً لميتسوبيشي في الشرق الأوسط.»

المصدر: كارز داير

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دبي 2011 : الحبتور تهادي محبيها نسخ خاصة من باجيرو و إيفوليوشن

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36534

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة