الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › سوزوكى تسعى لتحسين مبيعاتها فى مصر بحلول 2012

صورة الخبر: سوزوكى تسعى لتحسين مبيعاتها فى مصر بحلول 2012
سوزوكى تسعى لتحسين مبيعاتها فى مصر بحلول 2012



رغم تأثر صانع السيارات اليابانى سوزوكى بالأحداث فى بلاد المنشأ والاضطرابات الاقتصادية والسياسية العالمية إلا أن طموحاته فى تحسن المبيعات تقترن بتقديم الموديلات الجديدة فى الأسواق وخاصة فى مصر مع طرح وكيلها مودرن موتوزر طرز 2012.

وقد شهد معرض أوتوماك 2011 أبرز الموديلات التى تطرحها مودرن موتورز فى مصر مثل سوزوكى سويفت، سيلاريو، ماروتى، وجراند فيترا ذات الدفع الرباعى، فضلا عن اس اكس4 السيدان.

وقال ولاء الدين عبد الرحمن أحد مدراء المبيعات فى مودرن موتورز أن باقة الموديلات السوزوكى اليابانية التى ظهرت خلال أوتوماك فى دورته الأخيرة تتسم بالعملانية وأسعار تنافسية رغم ارتفاعها بنسب طفيفة نتيجة لارتفاع الين اليابانى خلال الأشهر الماضية.

أشار الى تأثر المبيعات بأحداث هذا العام سواء فى اليابان أو مصر، وأدت لتراجعها بنسبة كبيرة، حيث تعمل الشركة على تزويد السوق بالموديلات الجديدة وخدمات ما بعد البيع آملا أن تتحسن المبيعات العام المقبل فى ظل الاستقرار وطرح موديلات 2012.



وطرحت سوزوكى سويفت الرياضية بمميزات أهمها محرك بنزيني 1.6 ليتر مكون من أربع أسطوانات وبقوة حصانية تبلغ 136 حصانا (100 كيلوواط / حصان 134 .
كما يقترن محرك الموديل الرياضي بناقل حركة يدوي من ست سرعات، فضلا عن ناقل حركة أوتوماتيكي أيضا، وبأسعار تنافسية تصل الى 115 ألف جنيه.



ويعد التصميم الجديد لـ "سويفت"، شبيها إلى حد كبير بالطراز السابق بالنسبة للخطوط الخارجية، حيث لا يستطيع العميل عند شراء السيارة رصد الفوارق بين الجيلين من الوهلة الأولى .



وزودت سوزوكي الجيل الأحدث من السيارة بهيكل خفيف معظمه من الفولاذ، كما اعتمدت محرك ينزين اقتصادي جديد بسعة 1.2 ليتر، وهو يستطيع توليد قوة تبلغ 94 حصاناً، وأضافت أيضا محرك ديزل محسّن، سعته 1.3 ليتر بقوة 75 حصاناً .



وكانت شركة مودرن موتورز أعلنت فى وقت سابق عن سعر السيارة سوزوكى سيلاريو والتى طرحتها فى السوق وتبدأ من 55 ألف جنيه.

كما أن سيلاريو والتى صممت بشكل رياضى من الداخل والخارج بسعة 1000 سي سي بقوة 67 حصان ويوجد منها المانيوال والأوتوماتيك وتحتوى على ABS\EBD وتكييف هواء وزجاج كهربائى وفوانيس ضباب وجنوط سبور ومفتاح إلكترونى وكاسيت ستيريو MP3 و CD PLAYER مزود بأربع سماعات



وتتميز السيارة سوزوكى سيلاريو بالجمال والأناقة والعملية أيضا فلقد تم تكبير الباب الخلفى ليعطى قدراً اكبر من المقدرة على دخول السيارة بسهولة أكبر كما تم دفع محور العجلات الخلفى لأقصى مكان فى خلفية السيارة لتحقيق مساحه داخلية خلفية أكبر على الرغم من تأثر غرفة الأمتعة بهذه الإزاحة.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سوزوكى تسعى لتحسين مبيعاتها فى مصر بحلول 2012 (1)

حسن حسني حسن | 20/12/2012

هل توجد سيارات سوزوكي التو متوفرة في مصر ام لا وشكرا

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44124

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة