الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › افتتاح معرض كار زون الجديد في شارع الشيخ زايد

صورة الخبر: افتتاح معرض كار زون الجديد في شارع الشيخ زايد
افتتاح معرض كار زون الجديد في شارع الشيخ زايد

يُعتبر معرض كار زون ميجاستور في شارع الشيخ زايد أحد المعارض الرائدة في منطقة الشرق الأوسط. معرض كار زون هو سوبرماركت للسيارات المستعملة والذي يوفر جميع انواع السيارات المستعملة.

وبهذا الشأن قال كارل هامر، المدير التنفيذي لشركة الحبتور للسيارات "سيضم معرض كار زون الجديد خيارات متنوعة من مختلف أصناف المركبات مثل ميتسوبيشي، تويوتا، جي ام سي، فورد، نيسان، هوندا، مازدا، هيونداي، وغيرها من الماركات الشهيرة. إن كار زون سينقل مبيعات التجزئة للسيارات إلى ذروى جديدة حيث يوفر للعملاء تجربة تسوق شاملة ممتعة تختلف تماماً عن المعارض التقليدية".

ويُعيد كار زون تعريف طريقة بيع وشراء السيارات المستعملة. فالعملاء الذين يشترون السيارات من معرض كار زون ميجاستورسيحصلون على سيارات عالية الجودة باقل الأسعار، حيث تخض جميع السيارات لفحص يشمل 111 نقطة ولصيانة شاملة قبل بيعها. ونقدم للعملاء ميزة مضافة تتمثل في ضمان الاستبدال خلال 14 يوماً مع ضمان ممدد يصل إلى 5 سنوات وهو أفضل عرض يمكن تقديمه للعملاء الذين يشترون سيارات في الإمارات العربية المتحدة.

وفي كار زون ميجاستورتُرتب جميع السيارات في قطاعات حسب نوع كل سيارة ونقدم لهم خيارات تمويل منافسة توفر للعملاء الراحة وتجربة شراء ميسرة مع ميزة التسليم في نفس اليوم.

معرض كار زون يقدم لعملائه العديد من الخيارات المميزة ومنها المقايضة وخيار الشراء نقداً وأفضل الأسعار المضمونة. ونقدم لعملائنا المساعدة جميع الخدمات اللازمة لبيع وشراء سيارة. وفي الأسابيع القادمة سيكون بمقدور جميع المشترين في دولة الإمارات العربية المتحدة زيارة موقع كار زون الإلكتروني ومشاهدة صور السيارات المعروضة من الداخل والخارج. أما عروض التمويل فيمكن الحصول عليها إلكترونياً عبر الإنترنت بمساعدة تفاعلية مع مندوبي المبيعات.

يسر الحبتور للسيارات الإعلان عن افتتاح معرض كار زون رئيسي قريباً في مجمع دبي للاستثمار والذي يضم أكثر من 250 مركبة بما في ذلك أفضل السيارات مبيعاً في دولة الإمارات.تدرك شركة الحبتور للسيارات أن سوق الإمارات العربية المتحدة جاهز لاستقبال معرض فريد للسيارات متعددة الانواع مثل كار زون ميجاستور حيث تتوفر للعملاء فرصة التسوق الشامل كتلك التي تتوفر في أوروبا وأمريكا.

المصدر: كارزداير

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على افتتاح معرض كار زون الجديد في شارع الشيخ زايد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99296

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة