الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › جيتا الجديدة كليا، سيارة الأساطيل الرائدة في عام 2011

صورة الخبر: جيتا الجديدة كليا، سيارة الأساطيل الرائدة في عام 2011
جيتا الجديدة كليا، سيارة الأساطيل الرائدة في عام 2011

أعلنت فولكس واجن الشرق الأوسط وشريكها سعد بوزوير للسيارات في قطر عن طرح أول أساطيلها لسيارات الأجرة في قطر بالتعاون مع شركة النقل القطرية "مواصلات".

حيث قامت فولكس واجن الشرق الأوسط بتزويد 300 سيارة من طراز جيتا الجديدة كلياً إلى خدمات تاكسي كروه في قطر.

وفي تعليق له على هذه الشراكة، قال ماركوس بطرس، مدير المبيعات فولكس واجن الشرق الأوسط "تشكل هذه الشراكة مع خدمات تاكسي كروه المرة الأولى التي تدخل فيها شركة فولكس واجن الشرق الأوسط إلى قطاع الأساطيل التجارية في دولة قطر.

وقد تم تسليم 300 مركبة تمثل الدفعة الأولى التي سوف تحصل عليها كروه، مع وصول العدد الكلي لأسطول سيارات الأجرة من فولكس واجن في قطر إلى 500 مركبة في الربع الأول من عام 2012.

تمتلك فولكس واجن خبرة كبيرة في هذا المجال في جميع أنحاء العالم، ونحن على ثقة من أن أسطول جيتا الجديد سيلقى قبولاً واسعاً من الجمهور. وتعد الصفقة الجديدة في قطر دليلاً إضافياً على امتلاك فولكس واجن لمجموعة من السيارات الملائمة لاستقطاب المزيد من مشغلي أساطيل السيارات."

فولكس واجن بالألمانية تعني "سيارة الشعب" وقد تم تصميم جيتا الجديدة كلياً لتقديم أفضل ما توفره الهندسة الألمانية للحصول على سيارة مبتكرة بأسعار معقولة. وقد بيع بالفعل أكثر من 9.6 مليون سيارة جيتا في مختلف أنحاء العالم، وهي سيارة راقية، فسيحة وتتسم بالكفاءة.

يبلغ طول جيتا الجديدة كلياً 4.64 متر، بارتفاع 1.45 متر وعرض 1.78 متر، مما يجعل هذا الطراز الجديد والمحسن أطول من النموذج السابق بتسعة سنتيمترات. وقد قامت فولكس واجن أيضاً بإعادة التصميم الداخلي وصولاً الى أدق التفاصيل حيث توفر السيارة ما يقرب من متر من المساحة المخصصة للقدمين، مما يجعل السيارة مثالية للركاب والأجرة.
كما سيلحظ سائقو هذه السيارات الجديدة أيضاً الراحة التي توفرها، وسيقدرون معايير الجودة العالية والتكنولوجيا الموجودة في جيتا الجديدة كلياً.

وتعتبر فولكس واجن أحد أكبر المنتجين والموردين لأساطيل سيارات الأجرة في العالم بخبرة تمتد على مدى عقود عدة. ويوجد لدى فولكس واجن عدد كبير من الموديلات المناسبة للعملاء من الشركات بما فيها سيارة غولف، تيغوان، طوارق وغيرها. كما أضافت مدينة نيويورك أيضاً سيارات فولكس واجن إلى أسطولها، لتصطبغ سياراتها بلون سيارات الأجرة الصفراء الكلاسيكية المعروفة في جميع أنحاء العالم.

وتطمح فولكس واجن أن تكون المنتج الأول للسيارات في العالم بحلول عام 2018، وكجزء من هذه الإستراتيجية هناك تركيز كبير على قطاع الأساطيل. حيث تعتبر جيتا الجديدة أول سيارة من ثلاث سيارات ستطلقها الشركة والتي تعتبر مثالية للأساطيل؛ وستنضم بولو سيدان وباسات إلى مجموعة الشركة في عام 2012.

وختم بطرس حديثه قائلاً "لقد كان هذا العام عام التغيير في فولكس واجن الشرق الأوسط، مع تركيزنا بشكل كبير على ضمان توفير الموديلات المناسبة لتلبية وتحقيق أهداف الأساطيل. وفي هذه الفئة، تعتبر جيتا الجديدة كلياً واحدة من أكثر السيارات مبيعاً لدينا.

ففي أشهر الصيف من العام 2011 وحده، قمنا ببيع سيارات جيتا أكثر مما تم بيعه في المنطقة طوال عام 2010. ونحن نرى أن هناك إمكانات كبيرة لفئة سيارات السيدان في مجال الأساطيل في جميع أنحاء الشرق الأوسط لأن هذه السيارات تلبي احتياجات عملائنا بشكل تام."

المصدر: كارزداير

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جيتا الجديدة كليا، سيارة الأساطيل الرائدة في عام 2011

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57527

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة