الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › سيتروين تلهب حماس محبى السيارات الفرنسية فى السوق المصرية

صورة الخبر: سيتروين تلهب حماس محبى السيارات الفرنسية فى السوق المصرية
سيتروين تلهب حماس محبى السيارات الفرنسية فى السوق المصرية

جذب الصانع الفرنسى سيتروين عشاق السيارات ومحبيها فى السوق المصرية، بل ألهب حماسهم بأيقوناته المتحركة مثل C3، C4، C5 ،C4 بيكاسو، جراند C4 بيكاسو، وكذلك DS4 و DS3 والتى تألقت بجناحها الأوربى فى معرض أوتوماك 2011.

واتسمت هذه الموديلات الفرنسية بمواصفات جذابة تتناسب مع العائلات المصرية من حيث الراحة داخل صالون السيارة والأداء القوى وكذلك تكنولوجيا السيارة وفى مقدمتها ناقل الحركة الأتوماتيك فضلا عن الأسعار التنافسية.

كما جاء إطلاق هذه الموديلات في مصر متواكبا مع إطلاقها في السوق الأوربية وجاء ذلك متمثلا في السيارة DS4 وهي سيارة تأخذ نفس تصميم الكوبيه ولكنها بأربعة أبواب لتتناسب مع العائلة وجاء طرحها في هذا التوقيت حرصا على تلبية متطلبات عملائها فى السوق المصرية.

ولعل مواصفاتها الميكانيكية تقف وراء أداء مفهم بالقوة مع الراحة فى نفس الوقت بفضل محرك سعة 1600 سي سي مزود بشاحن تيربو يولد قوة 155 حصان، إضافة الى ناقل حرحة أوتوماتيكى بـ 6 سرعات .

كما عرضت سيتروين في أوتوماك موديل DS3 بتصميم رياضى انجليزي الهوية بباقة مواصفات رياضية اختيرت خصيصا للسوق المصرية مثل الجنوط مقاس 17 بوصة بجانب المحرك الاقتصادي المناسب لها بقوة 120 حصان إضافة الي مواصفات الأمان العالية .

وكان فى استقبال الكثير من الزوار مسئولو المبيعات بالشركة منهم أشرف رؤوف مدير مبيعات سيتروين الذى أشار فى حديثه ان سحر سيتروين هذا العام لا يختلف كثيرا عن سنوات مضت ولكن عشاق سيتروين يعرفون قيمة سيتروين بالنسبة لهم.

وقال ان سر جاذبية سيتروي فى موديلاتها مثل C3، C4، C5 ، C4 بيكاسو، جراند C4 بيكاسو التى عرضت فى جناحها بالمعرض بشكله الأوربى الفرنسى والتى طال انتظارها كثيرا حيث رغبت في الظهور بأفضل شكل يليق بسيتروين وعميلها.
موضحا ان ذلك ما لم يكن متوفرا مع وجود عدد قليل من الموديلات وكانت عودة سيتروين خلال المعرض بباقة متكاملة من السيارات التي تتناسب محركاتها ونواقلها مع احتياجات المستهلك المصري الذي يفضل الناقل الأوتوماتيك الذي لم يكن يتوافر كثيرا مع المحركات الاقتصادية من الشركة في السابق .

وأشار الي أن الفترة السابقة كانت فترة دراسة متأنية لاحتياجات السوق حتي تظهر الشركة بالشكل اللائق مع توفير نسخ من السيارات الجديدة لتجربتها في الشوارع المصرية من قبل الشركة لفترة قبل طرحها.

وقال أن سيتروين رفعت سقف الضمان حتي وصل الي 3 سنوات أو 100 الف كم لطمأنة العميل من خلال شعار العميل السعيد الذي يقدم من خلاله ضمان حقيقي للعميل متواكبا مع طرح السيارات الجديدة .

أما عن الزوار وعشاق سيتروين قال انه جاء أكثر من توقع الشركة هذا العام، كما أن الأسعارجاءت تنافسية للغاية وهذا حفاظا على عملاء الشركة ومحبيها على مدار السنوات الماضية.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سيتروين تلهب حماس محبى السيارات الفرنسية فى السوق المصرية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13794

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة