الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › افتتاح معرض "أوتوماك أخبار اليوم" بمشاركة 250 شركة

صورة الخبر: افتتاح معرض "أوتوماك أخبار اليوم" بمشاركة 250 شركة
افتتاح معرض "أوتوماك أخبار اليوم" بمشاركة 250 شركة

يفتتح د. محمود عيسى وزير الصناعة والتجارة الخارجية اليوم السبت الدورة الـ16 من معرض "أوتوماك أخبار اليوم 2011، وسط حضور كبير، ومشاركة 250 شركة متخصصة في قطاع السيارات الصناعات المغذية لها من مصر ومختلف دول العالم.

وتشهد فعاليات الدورة السادسة عشر للمعرض العربي الإفريقي الدولي للسيارات ووسائل النقل والدراجات البخارية وقطع الغيار وإكسسوار السيارات ومعدات الصيانة والخدمة والصناعات المغذية، عقد مؤتمرات ولقاءات للمتخصصين في قطاع السيارات لمناقشة تحديات السوق والإعلان عن صفقات وعقود جديدة.

وتنظم المعرض شركة ACG-ITF المالكة لموقع Carlog.com في الفترة من 24 – 28 سبتمبر الجاري بمشاركة نحو 250 شركة من مصر ومختلف دول العالم منها بلجيكا وبلغاريا والصين وجمهورية التشيك وألمانيا واليابان وكوريا ولبنان وروسيا وتايوان وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية.

ويشغل المعرض كل من صالات 1، 2، 3، 4 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض، بالإضافة إلى العرض المكشوف على مساحة إجمالية تصل إلى نحو 40 ألف متراً مربعاً.

ويضم المعرض كبرى شركات السيارات العاملة في مصر والتي حظيت بثقة الجمهور واستطاعت أن تحافظ على تحقيق معدلاتها البيع مؤخراً رغم تداعيات الأحداث خلال الربع الأول من هذا العام.

ويرى المتخصصون أن معرض "أوتوماك أخبار اليوم" بمثابة المرآة التي تعكس نبض السوق المصرية وتفاعلها ومستقبلها خلال الفترة القادمة.
كما يعكس ارتباط جمهور المستهلكين في مصر بتلك العلامات التجارية الشهيرة، سواء الأوربية مثل "BMW" و "بيجو" و"أوبل" و"سيتروين" و"MG" أو" أوالأمريكية مثل "رنج روفر" و"شيفروليه" أوالأسيوية مثل "تويوتا" و"ميتسوبيشي" و"سوزوكي" و"كيا" و"هيونداي" و"بريليانس" و"جيلي" و"جاك" و"ليفان" وغيرها.

طرازات جديدة
ويُعد المعرض فرصة لطرح طرازات عديدة ومثيرة وجذابة ستقوم شركات السيارات عرضها لأول مرة أمام الجمهور والزوار، ومن المتوقع أن تنال صيحات الإعجاب وتحظى بأكبر قدر من الاهتمام ومنها على سبيل المثال:
Series 1 و Series 6 المقدمة من BMW، وكذلك C4 و DS4 المقدمة من سيتروين، وأيضاً 5008 و 408 و RCZ و 508 المقدمة من "بيجو" بالإضافة إلى Sportage و Rio و Picanto الجديدة و Optima (hybrid) المقدمة كلها من "كيا" إلى جانب FRV Cross و FSV Ssport و H530 و Grand Hiace المقدمة من "بريليانس".

علاوة على DS3 و DS4 من سيتروين، وستقدم "إم جي" طرازتها المتألقة إلى السوق المصرية وهي MG350و MG3 و MG750 أما "هيونداي" فستطرح Veloster و Elantra الجديدتين وكذلك IX20 و بالنسبة إلى "تويوتا" فستطرح HILUX 4x4 طراز الدفع الرباعي المتميز مع طرازها زائع الصيت Corolla 2012، كما ستكشف "بي جي أو" عن رائعتها Hemera بينما ستقدم "ليفان" طرازها الجديد X60.

ونظراً لتعدد قطاعات معرض "أوتوماك أخبار اليوم 2011" التي تغطي احتياجات مختلف الشرائح داخل السوق المصرية، فقد عنيت إدارة المعرض بأن يضم جناحاً من العرض المكشوف للسيارات التجارية التي تشمل النقل بأنواعه الخفيف والثقيل والأوتوبيسات لخدمة مختلف قطاعات الصناعة والتجارة والأعمال في مصر.

أما عشاق الإثارة والسرعة والمخاطرة فسيكونون على موعد بالمعرض مع الدراجات البخارية التي تعرضها عدة شركات عالمية لتلبي رغبات الشباب محبي المغامرة ومتعة القيادة، ولعل من أهم تلك الطرازات التي تحظى بشعبية كبيرة لدى الشباب وحرصت على التواجد بالمعرض طرازي "ياماها" و "BMW" شديدة الجاذبية والتألق.

عروض البنوك

وتقدم البنوك عروضا وتسهيلات للمشترين بالتعاون مع وكلاء السيارات حيث توفير كافة المعلومات للراغبين منهم في شراء السيارات أثناء فترة انعقاد المعرض.

وتتواجد المؤسسات المالية والبنوك داخل القاعات لتقديم برامج وعروض تمويل شراء السيارات، بحيث يمكن للبائع والمشتري والممول إتمام عملية الشراء في مكان واحد مع إتاحة الفرصة للمقارنة بين تلك البرامج والعروض لاختيار أنسبها لمتخذي قرار الشراء.

المصدر: كارزداير

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على افتتاح معرض "أوتوماك أخبار اليوم" بمشاركة 250 شركة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22395

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة