الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › معرض أوتوماك أخبار اليوم 2011 ودورة الإصرار على النجاح

صورة الخبر: معرض أوتوماك أخبار اليوم 2011 ودورة الإصرار على النجاح
معرض أوتوماك أخبار اليوم 2011 ودورة الإصرار على النجاح

لأول مرة منذ عدة سنوات يمر شهر يونيو بدون انعقاد معرض "أوتوماك أخبار اليوم" المعرض العربي الأفريقي الدولي للسيارات ووسائل النقل والدراجات البخارية وقطع الغيار وأكسسوار السيارات ومعدات الصيانة والخدمة والصناعات المغذية.

الذي تقرر تأجيل انعقاد دورته السادسة عشر إلى الفترة من 24 – 28 سبتمبر المقبل بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، وذلك بناءً على طلب الشركات العارضة، نظراً للأحداث الاستثنائية التي مرت بها البلاد خلال الأشهر الماضية.

وقد أبدى وكلاء وشركات السيارات والبنوك اهتماماً بالغاً هذا العام بدورة معرض "أوتوماك أخبار اليوم 2011"، نظراً لانعقاد الآمال عليه لدفع وتنشيط حركة المبيعات داخل سوق السيارات، بوصف المعارض أكثر أدوات الترويج فعاليةً بالنسبة للسيارات، نظراً لأنها الوسيلة الوحيدة التي تجمع كل من العميل وشركات السيارات في مكان واحد محايد يتمكن العميل من اختبار وركوب السيارة والمقارنة بين مختلف الطرازات والفئات بحرية تامة، علاوةً على التمتع بكافة العروض مباشرةً من الشركات الأم، التي ستتنافس فيما بينها لإخراج أفضل ما لديها وبأسعار تنافسية.

كما سيكون المعرض أيضاً فرصة لراغبي اقتناء السيارات للاستفادة من العروض التي ستطرحها مؤسسات التمويل والبنوك داخل المعرض، لتلبي متطلبات مختلف الشرائح والفئات في اقتناء سيارة المستقبل، وذلك بتعدد أنظمة وبرامج القروض أثناء فترة المعرض، لذلك - وبحسب إجماع الخبراء- فإن معرض "أوتوماك أخبار اليوم 2011" سيكون بمثابة القاطرة التي ستدفع قطاع السيارات إلى الأمام في هذا التوقيت بالذات.

ولا تتوقف أهمية معرض "أوتوماك أخبار اليوم 2011" عند قطاع السيارات فقط على حد قول أحمد غزي رئيس شركةACG-ITF المنظمة للمعرض ولكن المعرض يبعث برسالة اقتصادية وسياسية واضحة من مصر إلى كل دول العالم بأنها على الطريق الصحيح لتحقيق معدلات غير مسبوقة من النمو خلال السنوات القادمة، كما أشاد بالدور الذي تلعبه مؤسسة أخبار اليوم في إخراج دورة هذا العام بالشكل اللائق بمصر ومكانتها التي ازدادت تألقاً عالمياً وعربياً.

وقد كان معرض "أوتوماك أخبار اليوم 2010" سباقاً بمبادرته إنشاء صفحة خاصة له على موقع "الفيس بوك" للتواصل مع قطاع الشباب بوصفه أحد أهم الشرائح التي تهتم بحضور المعرض ومتابعة أخباره وفعالياته حيث شهدت الصفحة مشاركة كبيرة من جانب عشاق وهواة السيارات، مما شكل نقطة تواصل هامة بين المنظمين وجمهور المعرض.

أثرت بشكل واضح على حجم المشاركة في فعاليات المعرض خلال العام الماضي، حيث سجل المعرض رقماً قياسياً في عدد الزائرين الذي بلغ 495،468 زائراً وهو رقم غير مسبوق على مستوى معارض السيارات بالشرق الأوسط وأفريقيا، ويتطلع جميع المهتمين والعاملين بقطاع السيارات إلى تكرار هذا المشهد الحضاري والصورة المضيئة لمصر واقتصادها في سبتمبر المقبل بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض.

المصدر: كارزداير

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على معرض أوتوماك أخبار اليوم 2011 ودورة الإصرار على النجاح

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47688

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة