الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › سامسونج تسعى لتثبيت أقدامها في عالم السيارات

صورة الخبر: سامسونج تسعى لتثبيت أقدامها في عالم السيارات
سامسونج تسعى لتثبيت أقدامها في عالم السيارات

تسعى شركة "سامسونج" الرائدة عالميًا في صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية المضي قدما وبخطى سريعة، من أجل وضع قدم لها في عالم صناعة السيارات، وذلك عبر بوابة "رينو" الفرنسية .

وتأتي محاولات "سامسونج" من خلال المعلومات الجديدة التي أصدرتها عن طراز "SM7"، والذي قامت بتطويره على مدار 32 شهرا بتكلفة تبلغ 400 مليار وون (270،000،000 €) بالتعاون مع العملاق الفرنسي "رينو" .

من الداخل، زودت "سامسونج" مقصورة السيارة بأرقى أنواع المواد المستخدمة، ويبرز ذلك واضحًا في مساند الرأس، ونظام التكييف، والخشب المصقول، واللهجات المعدنية، بالاضافة إلى نظام الملاحة "GPS" مع المواد الترفيهية.

ميكانيكيا، قدمت شركة "نيسان" المتحالفة مع "رينو" اثنين من المحركات الاختيارية للعملاء، الأول وهو الأصغر بسعة 2.5 لتر وبقوة 190 حصان، والثاني وهو الأكبر بسعة 3.5 ليتر وبقوة 258 حصان .

وينتظر أن يتم إطلاق السيارة الجديدة، وفقا لما أورده موقع worldcarfans.com المتخصص في السيارات، بكوريا الجنوبية خلال وقت لاحق من هذا الشهر، بسعر مبدئي يبلغ 30 مليون وون (19725 €).

يشار إلى أن شركة "سامسونج" أنشئت في عام 1950، وهى تعني بالكورية النجمات الثلاث أو Tri"-Star"، ويوجد بها حاليا ما يقرب من 299 ألف موظف، وهى تعمل في مجالات متعددة منها المقاولات والإليكترونيات، والبتروكيماويات .

أما في مجال السيارات، فتمتلك شركة "رينو" الفرنسية فرع صناعة السيارات بالمجموعة الكورية، والذي ينتج أربعة من السيارات الشبيهة مع طرازات تحالف "رينو- نيسان"، وهى "رينو فليونس"، "رينو ميجان"، "رينو سافران"، "رينو كوليوس"، "نيسان تيانا" .

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تسعى لتثبيت أقدامها في عالم السيارات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76722

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة