الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › بالتعاون مع بنك المشرق مصر : " كرايزلر " مصر عروض بالتقسيط لامتك سياراتها

صورة الخبر: بالتعاون مع بنك المشرق مصر : " كرايزلر " مصر عروض بالتقسيط لامتك سياراتها
بالتعاون مع بنك المشرق مصر : " كرايزلر " مصر عروض بالتقسيط لامتك سياراتها

أعلن بنك المشرق مصر، أحد المؤسسات المالية الرائدة في المنطقة، عن إبرام شراكة مع شركة كرايزلر مصر يتم بموجبها تقديم أفضل العروض لقروض السيارات والتي تتيح للعملاء شراء أحدث موديلات سيارات كرايزلر بما فيها "جيب المحدودة شيروكي 2011" الجديد و"جيب رانجلر غير المحدودة 2011.

و في خطوة لتعزيز مجموعة الخدمات والمنتجات التي يوفرها بنك المشرق لعملائه؛ سيقدم بنك المشرق حصرياً المزيد من برامج التمويل بما فيها برنامج قروض السيارات بدون دفعة الأولى لشراء السيارات من وكلاء كرايزلر الرسميين.

صرح بذلك طارق فوزي رئيس بنك المشرق في مصر وقال نحن في بنك المشرق نسعى دائماً إلى إبرام الشراكات الناجحة بهدف توفير أفضل المنتجات لعملائنا، ويأتي هذا الاتفاق مع كرايزلر مصر ليضيف الى عروضنا و منتجاتنا المتميزة، ويخدم عملائنا الحاليين و الجدد الراغبين في شراء سيارات مميزة. وإضافة إلى ذلك فإن عروض قروض السيارات التي نقدمها مصممة خصيصاً لتناسب متطلبات العملاء المالية في مصر".

أضاف تم إطلاق حملة "المشرق-كرايزلر" الإعلانية، كما يتواجد فريق البنك المتخصص في مبيعات قروض السيارات في فروع كافة الوكلاء في مصر لتقديم المساعدة للراغبين في الشراء وتهدف قروض المشرق مصر تحديداً إلى مساعدة العملاء على الإقتراض بحكمة. وقد صممت لتلبية الاحتياجات المالية لعملاء بنك المشرق مصر الراغبين في شراء السيارات معززة بذلك السياسة الإستراتيجية التي يتبعها البنك في طرح الحلول المبتكرة والمريحة للعملاء.

ويسعى بنك المشرق دائماً إلى تقديم الحلول المبتكرة والمميزة لتوفير أفضل قيمة لعملائه. وخلال السنوات الأربعين الماضية تفوق البنك على منافسيه من حيث تطوير منتجات وخدمات جديدة سواء كانت خدمات التجارة الخارجية أو المصرفية المباشرة أو منتجات القروض السكنية الشاملة. ومن خلال هذه المجموعة الواسعة والمبتكرة من الخدمات يهدف بنك المشرق إلى توفير الدعم المالي وراحة البال لعملائه في مصر.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالتعاون مع بنك المشرق مصر : " كرايزلر " مصر عروض بالتقسيط لامتك سياراتها (1)

ابو جودى | 12/11/2012

نفسى ان شاء الله يكون عندى عربيه سزوكى فان

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9995

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة