الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › لتأجير السيارات : " هيرتز " تطلق موقعاً إليكترونياً للإمارات

صورة الخبر: لتأجير السيارات : " هيرتز " تطلق موقعاً إليكترونياً للإمارات
لتأجير السيارات : " هيرتز " تطلق موقعاً إليكترونياً للإمارات

أطلقت شركة " هيرتز " الإمارات، العالمية المتخصصة في قطاع تأجير سيارات الاستخدام العام، موقعا جديدا على الإنترنت، يمكن عملائها من الحجز والدفع عبر الإنترنت. ويتيح الموقع، والذي يعتبر الأول من نوعه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لعملاء هيرتز إمكانية استخدام البطاقة الائتمانية لاستئجار المركبات في أي من مكاتب هيرتز حول العالم. هذا وتتم جميع التعاملات على منصة عالمية آمنة تهدف للحد من مخاطر العملات والأمان.

يأتي الموقع في وقت تتزايد فيه أعداد المتسوقين عبر الإنترنت في الإمارات. وتشير آخر الإحصائيات الصادرة عن ماستركارد أن 42% من سكان دولة الإمارات يتسوقون عبر الإنترنت مقارنة بما نسبته 29% عام 2009. إضافة، إلى أن 69% من السكان أكدوا نيتهم الشراء عبر الإنترنت خلال الأشهر الست القادمة.
صرح بذلك نايجل جونسون، المدير العام لهيرتز الإمارات، وقال الموقع يفتح أفاقا جديدة للعملاء تسهل عليهم إجراءات السفر وتجعله أكثر فاعلية، وقال: "الموقع سهل للغاية ويتيح للعملاء إمكانية التعديل على الحجوزات القائمة مسبقا، وتأكيد الحجز عبر الإنترنت والإطلاع على صور المركبة التي يودون استئجارها. الموقع يؤكد التزام هيرتز الإمارات بتسهيل إجراءات السفر قدر الإمكان".

أضاف تخطط هيرتز لإطلاق المزيد من الخدمات والمواقع الإليكترونية التي تغطي كافة بلدان الشرق الأوسط وأفريقيا خلال الأشهر القادمة. وفي هذا الصدد، أضافت جينا كوستا، المدير التجاري لهيرتز الشرق الأوسط وأفريقيا: "مع تنامي الرغبة في التسوق والشراء عبر الإنترنت في المنطقة، سنقوم بإيجاد حلول إليكترونية ترضي عملائنا وتقابل احتياجاتهم".

ولا يزال الخيار متاحا أمام العملاء الغير راغبين بالحجز عبر الإنترنت للاتصال بمركز الاتصال الخاص بهيرتز أو بأي من وكلاء الشركة للقيام بالحجوزات.

ولمساعدة الزوار في استكشاف المناطق الغير مألوفة، قامت هيرتز أيضا بتقديم خرائط مجانية مع كل عملية استئجار. هذا وتخضع جميع سيارات هيرتز بـ 40 عملية فحص للجودة قبل التسليم وجميعها مؤمنة بالكامل. ويمكن للعملاء الاعتماد على خدمات الدعم المتوفرة على مدار الساعة في حال الأعطال والتي تشمل تبديل السيارة، صيانة كاملة وتصليح، ومساعدة على الطرقات على مدار الساعة.

وقامت هيرتز الإمارات، إحدى شركات مجموعة الفطيم والتي يصل عدد فروعها إلى 14 فرعاً في مواقع مختلفة في أنحاء الدولة، بالتوسع في الدولة بافتتاح مكتب لها في مطار أبوظبي الدولي وافتتاح فرع جديد في الاتحاد بلازا وآخر في العين.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لتأجير السيارات : " هيرتز " تطلق موقعاً إليكترونياً للإمارات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22769

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة